أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأيفون والأندرويد 2022.

أفضل تطبيق قارئ مانغا مجاني مدفوع الأجر لأجهزة Android وiPhone. باستخدام تطبيقات My Manga Reader هذه، يمكنك استكشاف واكتشاف عالم جديد تمامًا.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأيفون والأندرويد 2022.

بين المراهقين، قراءة المانجا والمسلسلات الهزلية عادة شائعة جدا. حتى بعض البالغين يحبون الاستمتاع بوقت فراغهم من خلال قراءة قصص المانجا والرسوم الهزلية. ومع ذلك، فإن كتب المانجا ليست متاحة دائمًا للكثير منكم، في المقال التالي أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأيفون والأندرويد 2022.

تطبيقات قراءة المانجا

Manga هو المصطلح المستخدم في اليابان للإشارة إلى كل من الرسوم الهزلية والرسوم المتحركة المرسومة باليد. كانت هذه القصص المصورة أو الروايات المصورة موجودة منذ سنوات عديدة وتم إنشاؤها في اليابان أو باستخدام اللغة اليابانية. إذا كنت من محبي الثقافة اليابانية، أو تريد معرفة ما قبل التاريخ المعقد للفن الياباني، فإن تطبيقات Manga Reader مناسبة لك. هنا قمنا بتجميع أفضل تطبيق قارئ مانغا مجاني مدفوع الأجر لأجهزة Android وiPhone. باستخدام تطبيقات My Manga Reader هذه، يمكنك استكشاف واكتشاف عالم جديد تمامًا.

أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022

1. WEBTOON

هل تريد استكشاف Manga والرسوم الهزلية بطريقة جديدة تمامًا؟ جرب WEBTOON. ربما يمكنك بالفعل التعرف على الاسم إذا كنت من كبار المعجبين بالمانجا لأنه تطبيق Manga مشهور جدًا.

باستخدام تطبيق المانجا والرسوم الهزلية هذا، يمكنك الاستمتاع بالمانجا من بلدان مختلفة حول العالم، بما في ذلك اليابان وكوريا وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، هناك فئات مختلفة من الأنواع، مثل الرسوم المتحركة، والحركة، والرومانسية، والأسرة، وما إلى ذلك.

2. Shonen Jump Manga & Comics

Shonen Jump هو تطبيق Manga آخر يتمتع بشعبية كبيرة تم إنشاؤه بواسطة Viz Media. يتيح لك الوصول إلى الآلاف من مانغا المثيرة. ما يميز Shonen Jump هو حقيقة أنه يقدم بعضًا من أفضل المانجا مجانًا.

يتضمن التطبيق سلاسل ناجحة مثل Dragon Ball Super وBlack Clover وMy Here Academia وJoJo’s والمزيد. باستخدام تطبيق قراءة المانجا المجاني هذا، يمكنك قراءة سلسلة Shonen Jump مثل One Piece وما إلى ذلك مجانًا. جميع الفصول الأخيرة متاحة في نفس اليوم الذي تصدر فيه.

3. Crunchyroll Manga

إذا لم تسمع اسم Crunchyroll، فقد فاتك الكثير من الأشياء الرائعة. يمكنك دائمًا الحصول على أهم العناوين على تطبيق Crunchyroll Manga. بمجرد وصول العناوين إلى كشك بيع الصحف في اليابان، ستحصل عليها في أفضل تطبيق لقراءة المانجا.

يوفر Crunchyroll قائمة كاملة بمجموعة غير محدودة حرفيًا من كاريكاتير المانجا الأكثر شهرة والتي تمت إضافتها مؤخرًا مع تفاصيل المؤلف والناشر حسب الطلب. نظرًا لأن كل مانغا مكتوبة على شكل فصول، فإنها تقدم لك أفضل طريقة للقراءة وأكثرها ملاءمة.

4. MangaToon

التالي هو MangaToon. يتيح لك الوصول إلى القصص المصورة والروايات المصورة في أنواع مثل الحركة والرومانسية والكوميديا ​​والرعب. يتم تحديث العناوين يوميًا بأشهر القصص المصورة والفصول المتاحة على الويب. يمكنك أيضًا قراءة بعض القصص المصورة الكورية الشهيرة على MangaToon.

يتمتع المعجبون أيضًا بالقدرة على الاشتراك في موجز معين يرغبون فيه لتلقي تحديثات مستمرة كلما تمت إضافة فصول جديدة. من المحتمل أن تجد بعض الرسوم الهزلية التي يتم تحديثها كل يوم تقريبًا، لذلك لا يوجد نقص في المحتوى الجيد في تطبيق قراءة Manga هذا. هناك أيضًا إمكانية قراءة Manga في وضع عدم الاتصال عن طريق تنزيلها مسبقًا.

يدعم MangaToon أيضًا لغات متعددة. يمكنك قراءة القصص المصورة باللغات الإنجليزية والفيتنامية والبرتغالية، والإسبانية، والتايلاندية، والإندونيسية. كما يسمح لك بكتابة قصصك الخاصة ومشاركتها مع القراء الآخرين.

5. WebComics

كانت WebComics موجودة منذ فترة تخدم عددًا متزايدًا من عشاق المانجا من جميع أنحاء العالم. إنه مخزن كبير لسلسلة المانجا والرسوم الهزلية من آسيا وأوروبا وأمريكا. يمكنني أن أراهن أنه لا يمكنك إنهاء كل سلسلة المانجا والكوميديا ​​في هذا التطبيق من خلال قراءتها طوال حياتك. هناك مانغا من جميع الأنواع واللغات تقريبًا. لذلك لا داعي للقلق بشأن النوع المفضل لديك. مهما كان، ستجده هنا.

واجهة التطبيق البسيطة تجعل قراءة المانجا أمرًا مثيرًا خبرة. يمكنك أيضًا مشاركة آرائك وآرائك حول العناوين التي تقرأها مع القراء الآخرين. من الممكن أيضًا التواصل مع منشئي المحتوى المفضلين لديك.

مثل تطبيقات المانجا الأخرى في القائمة، يمكنك أيضًا تنزيل القصص المصورة والروايات المصورة لقراءتها في وضع عدم الاتصال.

6. Toomics

حسنًا، Toomics عبارة عن تجمع رائع لجميع أنواع سلسلة المانجا والكوميديا. سيوفر لك أوضاع قراءة مختلفة حتى تتمكن من قراءتها بشكل مريح. بالإضافة إلى ذلك، ستأخذك الأعمال الفنية والقصص المدهشة بالألوان الكاملة إلى المستوى التالي من القراءة.

7. MangaZone

MangaZone هو تطبيق آخر مصمم خصيصًا لقراءة المانجا. الواجهة بسيطة وعملية في الواقع، مما يسمح لك بالتصفح والبحث عن إصدارات معينة بسهولة وبسرعة.

عند فتح التطبيق، فإنه يوفر قائمة بالأعمال للاختيار من بينها. يعرض غلافًا باسم القصة المصورة / الرواية واستعراضًا موجزًا ​​عنها. هناك عدد من الموضوعات ومجموعة متنوعة من فئات Manga للاختيار من بينها وما عليك سوى النقر فوق القصة التي تختارها من القائمة لفتحها.

يمكن تنزيل التطبيق (والمانجا) مجانًا، لذا فهو رائع لمن لا يستطيعون إنفاق الكثير من المال.

8. MANGA Plus

MANGA Plus هو التطبيق الرسمي لقراءة المانجا من Shueisha Inc. Publishing. يتيح لك الوصول إلى بعض أفضل عناوين المانجا في العالم. يتضمن ذلك Naruto وDeath Note وDragon Ball وBlue Exorcist والمزيد. يمكنك قراءة أحدث فصول المانجا في التطبيق مجانًا.

يمكنك أيضًا إضافة مفضلات إلى المكتبة والوصول إليها بسرعة لاحقًا. ستقوم MANGA Plus بإخطارك بمجرد وصول فصل من ألقابك المفضلة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعليق على المانجا التي تقرأها والانضمام إلى مجتمع المعجبين الضخم. هناك خيار لإرسال رسالة إلى المبدعين ودعمهم أيضًا.

9. Tapas

هناك تطبيق ممتاز آخر لقراءة القصص المصورة والمانجا من هاتفك وهو Tapas. هناك الكثير من الروايات الخفيفة والرومانسية، لكنها تمس أيضًا أنواعًا مثل الرعب أو الخيال أو الكوميديا ​​، والأكثر من ذلك، أن الصفحات تتكيف مع تنسيق الهاتف، مما يجعلها أسهل في القراءة.

10. Marvel

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تنزيل جميع كاريكاتير Marvel مباشرة على هاتفك وإضفاء حياة البطل الخارق إلى أطراف أصابعك.

هناك أكثر من 1000 عنوان بما في ذلك Captain America وThor وThe Avengers وIron Man والمزيد. في معظم الحالات، سيتعين عليك الدفع، لكن بعضها متاح مجانًا. هذا هو التطبيق المثالي لمحبي Marvel وأي شخص يبحث عن لحظة احتفالية!

وأخيرا.

احصل على أفضل تطبيق Manga Reader اليوم

أعتقد أنك متحمس بالفعل وقمت بتثبيت أحد أفضل تطبيقات قراءة المانجا لنفسك. إذا لم تفعل ذلك، فراجع ميزاتها بعناية لتحديد أيها يناسبك بشكل أفضل. جرب تطبيق مانغا مجاني إذا كنت تستكشف أسلوب الرسوم الهزلية. اختر واحدة مدفوعة إذا كنت تريد المزيد من الميزات. يمكنك أيضًا اختيار الإصدار التجريبي المجاني من أفضل تطبيق manga قبل الشراء.