أفضل 20 قميص بولو للرجال لارتدائها في كل مكان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 31 أغسطس 2020
أفضل 20 قميص بولو للرجال لارتدائها في كل مكان
مقالات ذات صلة
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال
مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك
للرجال: مجموعة دانهيل dunhill ربيع وصيف 2021

لطالما كان قميص البولو للرجال عنصراً أساسياً في عالم الأزياء الرجالية. على محمل الجد، نحن نتحدث منذ ظهورها لأول مرة خلال مباريات البولو في منتصف القرن التاسع عشر وأعاد ابتكارها كل من جون إي. قطن بيكيه بأكمام قصيرة كما نعرفه اليوم لمباريات التنس.

لكن حياة لعبة قميص البولو كانت مشكوكاً فيها تماماً على مدار العقود القليلة الماضية وبغض النظر عن المفاهيم السابقة، لا يوجد شيء مزعج من أحدث دفعة الآن، حيث إن هذا الموسم يعد أكثر إغراءً؛ لارتداء قميص بولو في أي مكان في هذا الفصل الجوي.

يمكنك ارتداء بولو مع بنطلون جينز لزي يصلح للمكتب أو بنطلون رياضي مع أحذية رياضية يتناسب مع تراك النادي، كذلك مع شورت صيفي إذا كان لديك موعداً مع أصدقائك.

لذا إليك عزيزي الرجل العصري والأنيق في الألبوم أعلاه، 20 قميص بولو للرجال لا يفشل في مهامه ويناسب تماماً خزانة ملابسك هذا الموسم.

أفضل 20 قميص بولو للرجال لارتدائها في كل مكان
ووفق قائمة الـ 20 قميص بولو، نقترح عليك عزيزي القارئ قميص بولو بأكمام قصيرة للرجال من لولوليمون، من موقع أمازون الإمارات، حيث يحتل القائمة الأولى لدينا، فهو بسعر 263.64 درهم + 28.71 درهم رسوم الشحن.
موصفات قميص بولو للرجال من لولوليمون:
صممت لولوليمون بولو المضاد للروائح الكريهة هذا ليبقيك مرتاحاً طوال اليوم وفي النادي.
نسيج ماص للعرق يتمدد في 4 اتجاهات. ألياف ليكرا مضافة للتمدد والحفاظ على الشكل.
تقنية فضية اللون، مدعومة بواسطة إكس ستاتيك تمنع نمو البكتيريا المسببة للروائح على القميص. تهوية شبكية تشجع على تدفق الهواء وتبقيك بارداً.
صُمم ليشعرك وكأنه التيشيرت المفضل المكسور.
مكون من 80% بوليستر، 10% تينسل، 5% ليكرا إلاستان، 5% نايلون إكس ستاتيك.