أمريكي يضع هذا الشرط الغريب في طلب زواج.. ماعلاقة فيروس كورونا؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
أمريكي يضع هذا الشرط الغريب في طلب زواج.. ماعلاقة فيروس كورونا؟
مقالات ذات صلة
تخليداً لهذه الفترة.. أم هندية تطلق على توأمها تسمية "كوفيد"و"كورونا"
في العزل المنزلي: إليك أفضل 20 مسلسل ننصحك بمشاهدتهم مع العائلة
عريس في البحرين يضع شرطاً غريباً لحضور حفل زفافه بسبب فيروس كورونا

"أبحث عن فتاة خالية من الجراثيم ولائقة صحيًا ومناسبة ونظيفة ومهتمة".. هذه كانت صيغة إعلان أُلصق على أعمدة الإنارة والأشجار بالقرب من سنترال بارك في الولايات المتحدة الأمريكية.

الرجل الذي وضع الإعلان أراد هو الأخر أن يوضح مميزاته التي تجعله مرغوبًا فكتب:"سليم وجذاب ولديه وظيفة جيدة وفي مطلع الثلاثينات من العمر".

الأمور ربما تكون لازالت غامضة بعد الشيء ولكن هذا الأمر أوضحه تقرير لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية التي التقت الرجل الذي أوضح أنه يعاني بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد لذا فكر في تعليق الملصقات على امتداد المسارات المخصصة للجري؛ لرغبته الارتباط بفتاة رياضية كونه شغوفا بممارسة الرياضة.

الرجل الأمريكي أشار لصحيفة نيويورك بوست، إلى أنه لجأ لهذه الصيغة والإعلان عامة؛ للبحث عن شريك في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

وأضاف الرجل الأمريكي:"أنا أعزب، ومنذ بدء العزل الصحي وأنا أتساءل كيف ومتى سيكون من الممكن العثور على شريك مناسب؟ لقد جعل التباعد الاجتماعي أي لقاء صعبًا للغاية، الوقت غير مناسب للمواعدة والعلاقات الاجتماعية، لذلك أسعى إلى علاقة دائمة في هذه الظروف الصعبة".

وأتم صاحب الإعلان حديثه بالإشارة إلى أن الكثير من الفتيات تواصلن معه بعد رؤيتهن للإعلان وأبدين رغبة في اللقاء والتعرف عليه.

فيروس كورونا في الولايات المتحدة

وأشارت أحدث الإحصائيات إلى أن هناك أكثر من 635 ألفًا مصابًا بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 30800 حالة وفاة.