الزلزولي يضع شرطين لفوز المغرب على إسبانيا بالمونديال

نجم المنتخب المغربي الشاب يثق في قدرة أسود الأطلس على عبور المنتخب الإسباني

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
الزلزولي يضع شرطين لفوز المغرب على إسبانيا بالمونديال

يرى عبد الصمد الزلزولي نجم المنتخب المغربي أن أسود الأطلس بإمكانهم الفوز على المنتخب الإسباني في مواجهة يوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال الزلزولي في مؤتمر صحفي قبل الحصة التدريبية لمنتخب المغرب على ملعب الدحيل إن أسود الأطلس يملكون الثقة للفوز على المنتخب الإسباني.

وأضاف الزلزولي أنه يجب توفر شرطين حتى يتمكن المنتخب المغربي من الفوز على نظيره الإسباني القوي وهما اللعب كفريق والعمل الجاد داخل الملعب منذ بداية اللقاء وحتى صافرة النهاية.

وأردف الزلزولي أن منتخب المغرب يمتلك تاريخاً في المونديال خاصة بعد التأهل للدور الثاني لكأس العالم بعدما فعلوا ذلك من قبل في عام 1986.

واستطرد نجم أسود الأطلس أنه سعيد بتكرار إنجاز الجيل الذهبي للمنتخب المغربي وكتابة تاريخ جديد للمنتخب المغربي والعالم العربي في مونديال قطر 2022.

يذكر أن الزلزولي شارك في مواجهة كرواتيا ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة منه وهو ما جعله ملازماً لمقاعد البدلاء خلال مواجهتي بلجيكا وكندا والتي تمكن خلالهما المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار.

وبرغم عدم مشاركة الزلزولي في مواجهتي كرواتيا وكندا، ولكنه يظل ورقة رابحة لدى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي لما يمتلكه اللاعب الشاب من إمكانيات مميزة قد تساعد في مواجهة المنتخب الإسباني.

كما يمتلك الزلزولي دراية بالكرة الإسبانية بعد مشاركته مع فريقي برشلونة وأوساسونا في الليجا الإسبانية ولذلك قد يلجأ الركراكي للدفع بالزلزولي في مواجهة اللاروخا.

وشارك الزلزولي خلال وجوده بين صفوف نادي برشلونة مع قائد المنتخب الإسباني سيرجيو بوسكيتس وكذلك جافي وبيدري وجوردي ألبا وبالدي وغيرهم من نجوم المنتخب الإسباني.

وأتم الزلزولي تصريحاته مؤكداً على سعادة نجوم المنتخب المغربي بالتأهل في غرف خلع الملابس ولكن مضى الآن وقت الاحتفالات وبات التركيز واجب على مواجهة يوم الثلاثاء مع وجود ثقة عالية بين اللاعبين للخروج بالانتصار في هذه المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة