ميسي يضع شرطين قبل التجديد لباريس

النجم الأرجنتيني يحدد الظروف التي تدفعه للتجديد لباريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
ميسي يضع شرطين قبل التجديد لباريس

يضع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شرطين قبل الموافقة على تجديد عقده مع النادي خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن أن ميسي يضع في اعتباراته شرطين قبل الموافقة على التجديد لباريس، أحدهما رياضي والآخر مادي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ميسي برغم بلوغه لعامه الـ36 قريباً في شهر يونيو المقبل ولكنه يعلم تماماً بأنه ما يزال يمتلك قيمة سوقية جيدة ولذلك فإنه لا يفكر في تقديم أي تنازلات عن راتبه الحالي من أجل التجديد.

واستكملت الصحيفة الفرنسية أن ميسي يرغب في تقاضي مبلغ 38 مليون يورو سنوياً وهو الرقم الذي يتقاضاه منذ انضمامه للنادي الفرنسي في صيف عام 2021.

فيما يضع ميسي الشرط الثاني والذي يتعلق بنتائج الفريق في المسابقات الكروية وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا، ويرغب ميسي في عبور عقبة بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

وخسر باريس سان جيرمان مباراة الذهاب بهدف على ملعب بارك دي برانس معقل النادي الفرنسي، ويأمل ميسي في أن يظهر زملائه في النادي الباريسي ردة فعل جيدة خلال مباراة العودة من أجل عبور هذا الموقف الصعب.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ميسي قد يفكر في خوض تجربة جديدة بعيداً عن باريس سان جيرمان في حالة خروج الفريق الفرنسي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة