إصابة توم هانكس وزوجته بعدوى فيروس كورونا: وهذا ما قاله النجم الأمريكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2020
إصابة توم هانكس وزوجته بعدوى فيروس كورونا: وهذا ما قاله النجم الأمريكي

صدم خبر إصابة توم هانكس Tom Hanks وزوجته ريتا ويلسون Rita Wilson بعدوى فيروس كورونا، حيث أعلن النجم الأمريكي الخبر بنفسه لمحبيه من خلال منشور مطول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إصابة توم هانكس بفيروس كورونا

ونشر الفنان الأمريكي توم هانكس صورة لقفاز التعقيم الملقاة في سلة للمهملات، والذي على ما يبدو كان  يرتديه كإجراء وقائي عند نقله للمستشفى بعد شعوره بأعراض عدوى فيروس كورونا، حيث أوضح ان الإصابة انتقلت له ولزوجته خلال تواجدهما حالياً في أستراليا استعداداً لتصوير فيلم سينمائي جديد.

وكتب توم هانكس في تعليقه على المنشور: "كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي تظهر وتختفي، أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، يبدو أن النتيجة إيجابية.. لا نعرف بالضبط ما العمل.. هناك قواعد لدى الأطباء علينا اتباعها، افترض أنهم سيعزلوننا. سنبقي العالم على اطلاع بكل ما هو جديد اعتنوا بأنفسكم".

توم هانكس

تكريم توم هانكس في حفل الجولدن غلوب

وكان النجم الأمريكي العملاق قد حصل مؤخراً على جائزة الجولدن غلوب التكريمية في الدورة الأخيرة التي أقيمت منذ نحو 3 أشهر، وذلك تكريماً له عن مجمل أعماله الفنية، حيث أنه قد قدم مجموعة مذهلة من الأفلام، وحصل عنها على جائزة أفضل ممثل عدة مرات، سواء من أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية "الأوسكار" أو غيرها من المهرجانات السينمائية العالمية، ومن بينها Captain Phillips و The Green Mile و  Philadelphia و Cast Away.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا