توم هانكس يقتحم حفل زفاف ويلتقط صورة مع العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
توم هانكس يقتحم حفل زفاف ويلتقط صورة مع العروس

حول نجم هوليوود توم هانكس حفل زفاف ذكرى لا تنسى للعروس وزوجها، حينما اقتحم حفل زفافهم والتقط صورة تذكارية مع العروس ووصيفاتها.

توم هانكس يهدي العروس ذكرى لا تنسى

كانت المصورة راشيل رولاند تلتقط صوراً للعروس جريس جالتني مع وصيفات الشرف للعروس في وسط مدينة بيتسبرغ، أثناء ذلك اقتحم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار توم هانكس لحظات التصوير وسأل عما إذا كان بإمكانه الحصول على صورة مع العروس.

توم هانكس يقتحم حفل زفاف ويلتقط صورة مع العروس
المثير للدهشة أن هذه ليست المرة الأولى التي يقاطع فيها هانكس يوم زفاف ويقفز للحصول على بعض الصور مع العروس وزوجها.

ووصفت العروس هذه اللحظة بأنها «مجنونة وغير متوقعة»، لم تستطع ألا تفكر سوى في فيلم Toy Story عندما سمعت صوت هانكس الشهير، حينما قال لها: «مرحباً، أنا توم هانكس، أود الحصول على صورة معك»، في هذه اللحظة قالت جالتني إنها «تجمدت على الفور وكنت أنظر حولي ولم أعرف ماذا أفعل».

تُظهر العديد من الصور جالتني وهي تشعر بسعادة غامرة مع هانكس بجوارها مباشرة، بينما يبدو أن العديد من وصيفات العروس يضحكن بجانبهن.

ماذا يفعل توم هانكس في بيتسبرغ

ويأتي تواجد هانكس في بيتسبرغ حيث يصور فيلماً مقتبساً عن رواية A Man Called Ove الذي تم الترويج لإصداره في أواخر عام 2022، وتأتي النسخة الأمريكية بعنوان A Man Called Otto تدور حول أرمل عجوز غاضب يشكل صداقة غير محتملة مع جيرانه الجدد.

هذه ليست المرة الأولى التي يقفز فيها هانكس بشكل غير متوقع إلى بعض صور الزفاف. ففي عام 2016، توقف حفل زفاف في سنترال بارك والتقط هانكس صورة مع العروس والعريس. ثم في 24 سبتمبر من ذلك العام، قام بتغريدة ملحقة بإحدى الصور التي تم التقاطها وهنأ الزوجين السعداء.

توم هانكس يقتحم حفل زفاف ويلتقط صورة مع العروس

وفي العام الماضي، فعل هانكس الأمر مجدداً، حيث وقف مع العرائس Diciembre وTashia Farries في يوم زفافهما في 22 أكتوبر 2021. وفي عام 2008، قام أيضاً بمرافقة العروس إلى حفل زفافها أثناء تصوير تصوير فيلمه Angels and Demons في روما.

توم هانكس يقتحم حفل زفاف ويلتقط صورة مع العروس

كما أنه في عام 2018 لم يستطع حضور حفل زفاف كريستين جيركنز وجو دوبرين، حيث تمت دعوته إليه، لذا أرسل خطاباً شخصياً إلى الزوجين يوضح السبب، حيث اعتذر لكونه مشغولاً بالتدريبات على مسرحية في لوس أنجلوس؛ لذا لم يستطع الحضور وتمنى أن يسامحاه على عدم حضوره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة