اتصالات تحصد لقب الشبكة الأسرع في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
اتصالات تحصد لقب الشبكة الأسرع في العالم
مقالات ذات صلة
5 طرق سيكون البحث عن العمل مختلفاً في 2021: هل أنت مستعد للتغيير؟
الشركات في 2021: أهداف الموارد البشرية التي يجب التركيز عليها
متخطياً جيف بيزوس: أيلون ماسك أغنى رجل في العالم

حصدت شركة اتصالات لقب "شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم" عن عام 2020، من قبل شركة Ookla، الرائدة في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال البيانات عالمياً.

شبكة الاتصالات الأسرع عالمياً:

واختارت شركة Ookla "اتصالات" تقديراً لجهودها الدائمة والاستثمار في بناء واحدة من أكثر شبكات العالم تقدماً وتطوراً. وتعتمد الشركة في التصنيف على تحليل ملايين الاختبارات، التي يقوم بها العملاء عبر كل شبكة؛ للتحقق من سرعات الإنترنت، من خلال استخدام عدة تطبيقات مختلفة على منصات الهاتف الخلوي.

شركة الاتصالات

كيفية اختيار الشبكة الأسرع عالمياً للهواتف المحمول:

وتعتمد جوائز سيبد تيست - Speedtest لأفضل مشغلي الشبكات وفقاً لنقاط السرعة، التي تستهدف قياس السرعات في كل مشغل في التنزيل والتحميل وهو بشكل يسهم في تصنيف أداء سرعة الشبكة.

تصنيف اتصالات عالمياً من حيث السرعة:

وحصلت شركة اتصالات على تصنيف أعلى من 90، وفق مؤشر Ookla Speedtest، حيث نجحت في أن تكون المشغل الوحيد حول العالم بهذا التصنيف، حيث بلغت سرعة التنزيل 115.89 ميغابايت بالثانية، وبتصنيف إجمالي في "نقاط السرعة" 98.78 ميغابايت بالثانية.

وفي جوائز  سيبد تيست – Speedtest حصلت شبكة اتصالات على فئة أسرع شبكة هاتف متحرك في العالم عن الربعين الأول والثاني، كذلك الربعين الثاني والثالث لعام 2020، كما كانت حصلت على لقب أسرع شبكة للنطاق العريض الثابت عن الرابع الثالث- الرابع لعام 2019.

ومن ناحيته، أكد حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ "مجموعة اتصالات"، أنهم فخورون بهذا الإنجاز، الذي يراه انعكاساً على جهود الشركة المتواصلة فيما يخص تحقيق استراتيجيتها المتمثلة في قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات.

فيما قال دووغ ساتلس، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي Ookla، إن إعلان الشركة عن حصول اتصالات على لقب الأسرع في العالم في شبكة الهاتف المحمول هو إنجاز تاريخي تستحقه اتصالات عن جدارة، مشيراً إلى أنها تتربع على القمة الآن من حيث سرعة شبكتها.