اختفاء الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera وتوقعات بغرقها

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
اختفاء الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera وتوقعات بغرقها

أصبحت الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera في عداد المفقودين، بعدما اختفت خلال وجودها في بحيرة بيرو، جنوب كاليفورنيا، مع ترجيح السلطات الأمريكية أنها قد تكون ماتت غرقاً.

اختفاء الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد بدأت السلطات الأمريكية عملية بحث عن الممثلة البالغة من العمر 33 عاماً، وذلك بعد اختفاؤها في بحيرة بيرو.

وكانت الممثلة الأمريكية، التي نالت شهرتها من دورها في المسلسل الشهير Glee، قد قامت يوم الثلاثاء الماضي باستئجار قارباً للتتزه في البحيرة مع ابنها الصغير البالغ من العمر 4 سنوات.

ولكن بعد نحو 3 سنوات، تم العثور على القارب وعلى متنه الطفل فقط وبطاقة هوية للممثلة، أما نايا ريفيرا نفسها فلم يكن لها أي أثر.

توقعات بغرق الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera

وكشفت التقارير أن الطفل أخبر المحققين أنه قام بالسباحة مع والدته في البحيرة، إلا أنه عاد بمفرده إلى القارب، فيما اختفت هي ولم تعد من السباحة.

وأضافت أن عملية البحث جارية الآن عن الممثلة التي تم اعتبارها في عداد المفقودين، مع وجود توقعات بأنها ماتت غرقاً في البحيرة.

الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera

جدير بالذكر أن نايا ريفيرا Naya Rivera هي ممثلة ومطربة وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد 1987، حيث بدأت رحلتها مع عالم الفن منذ طفولتها، فبدأت بالمشاركة في الإعلانات، ثم قامت بعدها بالاشتراك في المسلسلات التليفزيونية والأفلام.

وكانت نقطة التحول في مسيرة ريفيرا عندما انضمت إلى طاقم عمل المسلسل الغنائي Glee، فكانت من أحد أبطاله الرئيسيين، مما ساهم في زيادة شعبيتها في هوليوود.

في عام 2013، ارتبطت ريفيرا بالفنان الموسيقي بيج شون، وأعلنا خطبتهما في نفس العام، إلا أنهما انفصلا في العام التالي، ولم تمر فترة قصيرة، حتى ارتبطت بالممثل رايان دورسي، والذي تزوجته في منتصف عام 2014، وفي العام التالي أنجبا طفلهما الأول جوزي هوليس.

ولم تستمر علاقة نايا ريفيرا مع رايان دورسي، حيث بدأت المشاكل تظهر بينهما، وانتهى بهما الأمر بالانفصال في عام 2018.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا