لا تقلق بشأن أحذيتك الرياضية البيضاء بعد اليوم: نصائح عليك اتباعها

ساعة هواوي: مواصفات باند 4 وGT وGT2 بالتفصيل

أفضل عطر رجالي 2020

  • بواسطة: محمد هلال الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
أفضل عطر رجالي 2020

لا شك في أن عطر الرجل أصبح أفضل طريقة للتعبير عن شخصيته، كما أن الرائحة التي تفوح من الرجل هي أول ما يترك انطباعا لدي اللآخرين، خاصة أن الرائحة ترتبط ارتباطا وثيقا بالذاكرة. لهذا نقدم لك قائمة بأفضل العطور الرجالية، الجذاب منها والكلاسيكي، وأفضل عطر رجالي لعام 2020.

أفضل العطور الرجالية

  • Creed Aventus

يتميز Creed بباقة من نوتات الفواكه بما في ذلك البرغموت الإيطالي، والتفاح الفرنسي، والأناناس الملكي. وبسبب هذا الدمج الغني والرائع للروائح، فإن هذا العطر من أفضل العطور الجذابة وأكثرها مبيعا على الإطلاق.

  • Million by Paco Rabanne1

قرفة دافئة جريئة وماندرين الدم والجريب فروت ونوتات الحمضيات النعناع تتشابك مع الجلد المذكر والباتشولي الهندي مما يخلق رائحة جذابة ورائعة للغاية.

  • Bleu de Chanel

لا يمكن أن يخلو هذا العطر من الجاذبية؛ فهو يجمع بين خشب الأرز الجاف والبخور والزنجبيل لتوفير رائحة خشبية عطرية، في حين أن مكونات الحمضيات تضفي جوا من الرقي المنعش.

  • Acqua di Parma Colonia

هذا العطر هو تلبية للترف الإيطالي في شكل الحمضيات ورائحة الخشب، تم إنشاء هذا النوع في عام 1916، ومن مكوناته الهند الخشبي وخشب الصندل والورد البلغاري.

  • Burberry Brit For Men Eau de Toilette

تم إطلاق هذا العطر في عام 2004، بعيدا تماما عن رائحة العطور والجلود العطرية. ببدأ بمكونات مشرقة من البرغموت واليوسفي الأخضر قبل أن يتجه إلى الزنجبيل والورد البري وحبوب التونكا.

  • Chanel Bleu Eau de Parfum

تم إصدار هذا العطر في عام 2010 من قبل دار الأزياء الفرنسية شانيل، وأصبح معيارا للروائح المائية "الزرقاء" أو النظيفة التي أصبحت شائعة اليوم.

  • Maison Francis Kurkdjian Oud Eau De Parfum

تم إطلاق هذا العطر الفاخر في عام 2012، وتم إنشاؤه من قبل العطار الشهير فرانسيس كوركجيان، الذي استلهم الرائحة من العطور العربية القديمة، وهذا العطر يحتوي على العود لذلك فهو يشير إلى العودة إلى الروائح الشرقية الأكثر شيوعا.

  • Clive Christian ‘ X ‘ Perfume Spray

تفوح هذه الكولونيا الحارة والفاخرة برائحة الزنجبيل والبرغموت، ويوجد في القلب مجموعة متنوعة من الزيوت مثل الفلفل الحلو والسامباك، في حين توفر القاعدة مكونات الفانيليا والقرفة وخشب الأرز.

  • Incense Oud Eau de Parfum by Kilian

هذه الكلونيا الفاخرة من أفضل الأنواع التي تدوم طويلا، وتقدم مزيجا من المسك والنعناع والورد والفلفل الوردي والبردي وخشب الصندل.

  • Creed Aventus Eau De Parfum 100ml

تم إطلاق هذا العطر في عام 2010، وكان احتفالا بالقوة والنجاح. يعتبر عطرا متخصصا نظرا لتوزيعه المحدود وسعره المرتفع للغاية ورائحته الفريدة وتعبئته المثيرة ومكوناته باهظة الثمن.

أفضل عطر رجالي 2020

في عام 2020 تم تصنيف أكثر من عطر كأفضل عطر رجالي لهذا العام، ومنها بعض العطور القديمة التي أصر الناس اختيارها كالعطر المفضل لهم على مر السنين. إليك أفضل العطور على حسب تصنيفها من قبل خبراء الروائح والعطور لعام 2020.

  • أفضل عطر كلونيا فاخرة 2020

تم اختيار عطر الكلونيا Maison Francis Kurkdjian Oud Eau De Parfum كأفضل عطر رجالي 2020 من قبل الخبراء في عطور الكلونيا الفاخرة، بناء على استفتاء للرجال الذين يفضلون الكلونيا الفاخرة على باقي أنواع العطور. على الرغم من أن هذا النوع تم إنشاؤه في عام 2012 من قبل العطار الشهير فرانسيس كوركجيان، الذي استلهم الرائحة من العطور العربية القديمة، ولكنه مع بعض التعديلات البسيطه في عام 2020 لا يزال أفضل عطر رجالي من نوع الكلونيا الفاخرة.

  • أفضل عطر رجالي كلاسيكي 2020

بالنسبة للعطور  الكلاسيكية فيعتبر العطر الكلاسيكي الرائع Acqua di Parma Colonia هو أفضل عطر رجالي 2020. تم تصنيع أول عينة من هذا النوع الكلاسيكي منذ عشرات السنين في عام 1916 وكانت مكوناته الهند الخشبي وخشب الصندل والورد البلغاري، ومع الإضافات الرائعة على مر السنين وخاصة في عام 2020 أصبح أفضل عطر كلاسيكي.

المصادر:

1.المقال: أفضل أنواع الكلونيا الفاخرة للرجال. منشور على موقع manofmany.

2.المقال: أفضل أنواع العطور الكلاسيكية للرجال. منشور على موقع forbes.

3.المقال: أفضل أنواع العطور الجذابة للرجال. منشور على موقع thetrendspotter.