اكتشف ماكينة "إسينزا بلاس" الجديدة لتحضير القهوة

المثالية للمساكن الصغيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
اكتشف ماكينة "إسينزا بلاس" الجديدة لتحضير القهوة
مقالات ذات صلة
مكيف الهواء الصحراوي.. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته
آبل تخطط لإجراء تغيير جوهري في أجهزة آيباد القادمة
شركة Blueair تطرح جهاز تنقية الهواء الأكثر تطوراً

اكتشف ماكينة "إسينزا بلاس" الجديدة لتحضير القهوة، المثالية للمساكن الصغيرة

تُحضّر ماكينة "إسينزا بلاس" الجديدة، الملائمة لأي منزل، القهوة بأربعة أحجام مختلفة وبكسبة زرّ، كما تُنبّه المستخدم لإزالة الترسّبات منها حرصًا على تقديم تجربة سلسة

اكتشف ماكينة "إسينزا بلاس" Essenza Plus الجديدة لتحضير القهوة على الأصول، بحجمها الملائم لكل المساكن! تتّسع Essenza Plus في أي مطبخ، من غرف الستوديو الصغيرة إلى شقق اللوفت الكبيرة، وتُحضّر أحجامًا مختلفة من القهوة، من إسبريسو إلى لونغو وأميريكانو أو حتّى الماء الساخن، وكل ذلك بكبسة زرّ.

تجمع هذه الماكينة بين سهولة الاستخدام والحداثة والسرعة، وتتوفّر بحجمَين ولونَين مختلفَين لتختار الأجمل بالنسبة إليك. ولتُظهر لك هذه الماكينة الجديدة مدى حرصها على أن تتذوّق أطيب قهوة، تُرسل إليكَ إنذارًا عندما يحين وقت إزالة الترسّبات منها. هذه الميزة الإضافية، على بساطتها، قد تكون أساسية لتحضير أطيب فنجان قهوة.

إذا كنت تبحث عن خيارات أكثر لتحضير القهوة من دون المساومة على صغر الحجم أو التصميم، فما لك سوى ماكينة "إسينزا بلاس"!

لمحة عامة عن ماكينة "إسينزا بلاس" من نسبريسو

تُقدّم ماكينة "إسينزا بلاس" للمستخدم تجربة تحضير القهوة على الأصول، من دون المساومة على المساحة أو التصميم، سواء لتحضير قهوة إسبريسو أو لونغو أو أميريكانو أو الماء الساخن.

  • 4 أحجام من القهوة: إسبريسو (40 مل)، لونغو (110 مل)، أميريكانو (25 من القهوة و125 مل من الماء)، وأميريكانو XL (40 مل من القهوة و160 مل من الماء)
  • ماء ساخن
  • تحضير القهوة بكسبة زرّ
  • إنذار لإزالة الترسّبات
  • السعر: 799 درهمًا إماراتيًا

نبذة عن نستله نسبريسو إس إيه

تعتبر نستله نسبريسو إس إيه الشركة الرائدة والعلامة المرجعية في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 110 آلاف مزرعة في 15 بلداً من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة™ بهدف دمج ممارسات الاستدامة في المزارع والمناطق المحيطة بها. يساعد البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، على تحسين كمية وجودة المحاصيل، وضمان توفير إمدادات مستدامة من القهوة العالية الجودة، وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:  Nespresso@z7communications.com