اكسر الروتين: 5 أفكار لبعض المرح مع زوجتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020
اكسر الروتين: 5 أفكار لبعض المرح مع زوجتك
مقالات ذات صلة
فيديو: أفكار بسيطة تُدلل بها زوجتك في عيد الأم
أفكار غير تقليدية لتجديد مشاعر الحب مع زوجتك في عيد الأضحى
أشياء لا تخجل من سؤال زوجتك عنها

بدأ فصل الصيف منذ فترة قليلة، مع فتح بسيط للعديد من الأنشطة في بعض البلدان بعد إغلاق دام لعدة أشهر، نتيجة الوباء الحادث في العالم في الوقت الراهن.

لذا لماذا لا تكسر الروتين اليومي الذي حدث طوال هذه المدة، ثم الحصول على بعض المرح مع زوجتك؟ وتجديد الحياة فيما بينكما، إليك أفكار لبعض المرح مع زوجتك.

1. الحصول على رحلة طريق غير مخطط لها:

الكثير من الطرق تم فتحها لعدد ساعات أطول، فلماذا لا تهاتف زوجتك بشكل مفاجئ وتحصلا على بعض المرح من خلال رحلة طريق؟ نعم، رحلة طريق لا تحمل سوى راكبين أنت وزوجتك لا تعرفان إلى أين تذهبان، لكن يمكن التوقف قليلاً أمام أحد المطاعم والحصول على وجبة مفضلة لكما. أو تحصلان على تحدي جديد بتجربة مذاق لم يسبق أن تذوقتا من قبل. أو الحصول على مشروب في الطريق، فقط الهواء والطريق وبعض المرح فيما بينكما. أو يمكن الوصول إلى فندق والحصول على غرفة لليلة واحدة.

2. تجربة نشاط جديد:

لماذا لا تجربان نشاطاً جديداً عليكما، مثل التطوع لمساعدة أحدهم، أو ممارسة الرسم، أو العودة إلى الطفولة ولعب بعض الألعاب مثل التخمين أو الأسماء أو حتى السلم والثعبان. الاحتمالات لا حصر لها، فقط تأكد من إضافة الإبداع وجرعة كبيرة من المرح.

3. عشاق الطعام ليوم واحد:

قم بزيارة متجر حلوى للذواقة وتناوب على اختيار قطعة واحدة من عدة نكهات مختلفة من الحلوى من العلبة. ثم ابحث عن مكان هادئ لتذوق اختبار كل قطعة - نصف لها ونصف لك. حددا سوياً القطع المفضلة حتى تتمكن من تدوين ملاحظة في هاتفك للزيارات المستقبلية، أو مفاجأة زوجتك بالطعم المفضل لها فيما بعد.

4. التخييم:

قد يكون التخييم في الوقت أمراً مثالياً بعض الشيء، حيث الانعزال عن العالم والحصول على بعض الطبيعة والمرح أيضاً. ابحثا عن أقرب مكان لكما واحجزا مكاناً وانطلقا في مغامرة جديدة مع المزيد من المرح والاكتشاف.

5. تجديد المنزل:

قد يكون حان وقت التجديد، فلماذا لا تجددان منزلكما سوياً؟ اختارا الألوان والأثاث الجديد، ثم افعلا كل شيء بأنفسكما حتى تشعران بأنكما فعلتما كل شيء. فقط دعا المرح يدخل المنزل وفي روحكما، لماذا لا تخصصا غرفة جديدة لتكن محاكاة للسينما أو مكان للهدوء. لماذا لا تحاولان تجربة الزرع في شرفات المنزل؟