قوقل تنوي حذف الحسابات الإلكترونية لبعض مستخدميها

قوقل ستقوم بحذف الحسابات الإلكترونية غير النشطة التابعة لبعض مستخدميها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
قوقل تنوي حذف الحسابات الإلكترونية لبعض مستخدميها

كشفت شركة قوقل الأمريكية أنها سوف تبدأ من العام الجاري، في حملة كبرى لحذف الحسابات الإلكترونية غير النشطة التابعة لبعض مستخدميها.

قوقل ستقوم بحذف الحسابات الإلكترونية غير النشطة التابعة لبعض مستخدميها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن عملاق التكنولوجيا الأمريكي، فإنه يعمل على تحديث سياسته التي تتعلق بنشاط حسابات قوقل الإلكترونية، والمرتبطة بجميع  المنتجات التابعة له.

وأشارت قوقل إلى أنه بداية من نهاية العام الجاري 2023، ستقوم بحذف بعض الحسابات الإلكترونية ومحتوياتها، وذلك في حال لم تكن هذه الحسابات نشطة أو تم تسجيل الدخول إليها، مرة واحدة خلال عامين على الأقل.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى روث كريشيلي، نائب رئيس إدارة المنتجات في قوقل، التي قالت إنه اعتباراً من ديسمبر القادم، سوف تبدأ الشركة في حذف الحسابات الإلكترونية المذكورة ومحتوياتها، وذلك لدواع أمنية ولمنع اختراق بيانات تلك الحسابات.

ولفتت التقارير إلى أن شركة قوقل سوف تقوم بحذف الحسابات الإلكترونية غير النشطة وبياناتها من بعض أشهر خدماتها، مثل: Gmail وDocs وDrive وMeet وCalendar وYouTube وGoogle Photos.

وأضاف أن هذه السياسة الجديدة من قوقل، سوف يتم تطبيقها على الحسابات الإلكترونية الشخصية فقط، ولن يتم فعل المثل مع الحسابات الخاصة بالشركات والمؤسسات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة