التقط صور مرعبة للهالوين بهذه الخطوات في رينو6 برو 5G

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
التقط صور مرعبة للهالوين بهذه الخطوات في رينو6 برو 5G
مقالات ذات صلة
لماذا يجب أن يكون رينو6 برو 5G هو هاتفك القادم؟
فتح صندوق هاتف أوبو رينو6 برو 5G
حول هواية الألعاب الإلكترونية إلى احتراف مع رينو6 برو 5G

خدعة أم حلوى؟ إنه هذا الوقت المثير من السنة الذي نحتفل فيه بالهالوين، ونحضر فيه الحفلات المرحة، ونستعرض إطلالاتنا المميزة التي قررنا اتباعها هذا العام، لنبهر بها الآخرين.

ولأن هذه اللحظات الرائعة يجب الاحتفاظ بها للاستمتاع بها مرات ومرات، فإن هاتف رينو6 برو 5G هو الاختيار المثالي لتسجيلها وتحويلها إلى ذكريات لا تُنسى.

فالهاتف الجديد، الذي كشفت عنه مؤخراً شركة أوبو الرائدة عالميّاً في صناعة الهواتف الذكية، يوفر لك خياراً ممتازاً إذا كنت تبحث عن هاتف متطور بمزايا تصوير خارقة، لتحصل منه على أفضل النتائج الممكنة عند حضور إحدى حفلات الهالوين.

اختيارك الأول في حفلات الهالوين

وزودت أوبو كاميرات رينو6 برو 5G بحساس الصور القوي IMX766 من سوني، والذي يجعل تجربة التصوير بالهاتف الجديد احترافية للغاية، ويسمح بالتقاط صور ومقاطع فيديو ذات دقة رائعة، خاصة في الليل، بفضل العديد من التقنيات المتطورة المدعوم بها الهاتف.

ومن خلال تقنية التركيز التلقائي المتعدد بكامل البيكسل، يمكن لهاتف أوبو الجديد إجراء التركيز التلقائي في الوضعين العمودي والأفقي بنفس مستوى الكفاءة، مما يوفر أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة للكاميرا، وتكون الصور والفيديوهات المُلتقطة على مستوى عال من الدقة والوضوح.

وعن طريق تقنية التداخل الرقمي للمدى الديناميكي العالي (DOL-HDR)، يستطيع حساس الصورة IMX766 إجراء عمليات معالجة شبه لحظية مع التقاط صورتين معاً، من أجل تقليل الزمن اللازم لالتقاط كل صورة، وهو ما يقلل من ظاهرة الأشكال الشبحية وتشوش الحركة التي قد تظهر في صور HDR التقليدية، وهو ما يجعل رينو6 برو 5G هو اختيارك الأول إذا كنت تبحث عن أفضل جودة ووضوح في حفلات الهالوين الليلية.

سجل لحظات الرعب الخاطفة

ولأن الرعب سمة مميزة في الهالوين، فأنت بالطبع لن ترغب في تفويت هذه اللحظات الخاطفة التي تلي قيام أحد الأصدقاء بمحاولة إثارة خوف آخر بأحد المقالب المرعبة، وسيسمح لك أوبو رينو6 برو 5G بفعل هذا، بفضل خاصية التتبع في التركيز التلقائي، والتي تقوم بتحديد العناصر التي يتم التركيز عليها، مثل الوجه أو الأشخاص عموماً أو الحيوانات الأليفة، وغيرها من العناصر التي تكون عادة موضوع التصوير، وتقوم بضبط التركيز التلقائي عليها.

وهذا ما سيجعلك قادراً على التقاط هذه اللحظات السريعة غير المتوقعة بمنتهى الدقة والوضوح، حتى في حال تحرك هذه العناصر ضمن الإطار، لأن نظام تتبع الحركة القائم على الذكاء الاصطناعي يقوم بمتابعة حركتها وتعديل منطقة التركيز تلقائياً، من أجل ضمان بقائها ضمن التركيز مهما تحركت بسرعة.

وإلى جانب هذا، فإن لقطات الفلاش السريعة التي يوفرها هاتف أوبو الجديد تسمح لك بالتقاط الصور للأجسام المتحركة بمنتهى السرعة، وبأعلى درجات ممكنة من الدقة والنقاء، مما يُمكنك من تسجيل لحظات المقالب الخاطفة بوضوح ودقة لا مثيل لهما.

التقط صور مرعبة للهالوين بهذه الخطوات في رينو6 برو 5G

تغلب على الإضاءة الضعيفة

ويعد الفيديو بالنمط الليلي واحد من أبرز مزايا كاميرات هاتف أوبو الجديد رينو6 برو 5G، فهو يتيح لك إمكانية تسجيل مقاطع فيديو فائقة الجودة في قلب الليل، وبالتالي فأنت لن تحتاج إلا إلى أقل مصدر ضوئي ممكن من أجل تصوير أجمل مقاطع الفيديو في الحفل، وتصوير لقطات لا تُنسى لك وأصدقائك أثناء احتفالكم بالهالوين.

فبفضل تقنية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي، والتي تدمج خاصية الفيديو بالنمط الليلي الفائق، مع خوارزميات خاصية الفيديو بالمدى الديناميكي العالي التفاعلي، ستقوم كاميرا الهاتف المتطور بالكشف آلياً عن الإضاءة المحيطة في المشهد، وإجراء تحسينات على الفيديو وفقاً لها، لتكون النتيجة مقاطع فيديو فائقة الدقة، وذات تفاصيل دقيقة للغاية، وألوان حية وإضاءة مبهرة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

تخليد هالوين لا يُنسى

ولأن صور السيلفي مع أصدقائك في الهالوين شديدة الأهمية لإبراز إطلالة كل منكم، فقد جاء هاتف أوبو رينو6 برو 5G بكاميرا أمامية ذات دقة 32 ميجابيكسل، والتي تدعم خاصية مانع الاهتزاز، لضمان التقاط صوراً عالية الجودة.

كما أن هذه الكاميرا المتطورة تمتاز بقدرتها الفائقة على تصوير الألوان بدقة أكبر، وتتيح ميزة تعزيز الجمال الطبيعي بالذكاء الاصطناعي، مما يجعلك متأكداً من الهاتف سيقوم التقاط أدق التفاصيل الموجودة في الصورة.

ومع وجود خاصية الفيديو بالعرض الثنائي، والتي تتيح تسجيل الفيديو بالكاميرتين الأمامية والخلفية معاً، سيمكنك تخليد لحظاتك الممتعة مع أصدقائك في حفل الهالوين، وتسجيلها بجودة لم تتخيلها من قبل.

كما أن كاميرات هاتف رينو6 برو 5G مدعومة بخاصية فيديو بورتريه البوكيه، والتي توفر تأثير إضاءة البوكيه الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، حيث تتيح معالجة فيديوهات البورتريه وتحسين مظهر الخلفية، مع ضمان الحفاظ على دقة الألوان وجودتها الطبيعية، لتستطيع تصوير أجمل فيديوهات بورتريه البوكيه مع أصدقائك في الهالوين.

لا وقت للانتظار

لقد اقترب موعد حفلات الهالوين، فإذا أردت في جعل حفل هذا العام لا يُنسى، وترغب في تخليد لحظاته المثيرة والممتعة، بادر الآن بالحصول على نسختك الخاصة من هاتف رينو6 برو 5G الجديد من أوبو.

ويمكنك الآن شراء هاتف أوبو رينو6 برو 5G نسخة الـ 256 غيغابايت بسعر يبلغ 2999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2999 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.