الموارد البشرية: لا يحق للمؤسسات المستفيدة من ساند إنهاء تعاقد موظفيها

بعد فتح المساجد: السعودية تعلن موضوع أول خطبة

"الموت لا يستأذن أحداً".. وصية نجل وزير سعودي قبل وفاته تُبكي القلوب

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
"الموت لا يستأذن أحداً".. وصية نجل وزير سعودي قبل وفاته تُبكي القلوب

"الوصية الأولى والأخيرة.. حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات.. سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة حللوني.. فالموت لا يستأذن أحداً"، هذه الكلمات دونها الطفل المهند ـ نجل وزير الإسكان السعودي ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف في بلاده، ماجد الحقيل ـ مطلع العام الجاري 2020 ولم يكن يعلم أنها ستتحول بعد أشهر قليلة إلى وصيته الأخيرة بالفعل.

المهند، الذي تُوفي الأسبوع الماضي، لاقت كلامته هذه رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي ـ مبكية قلوب متداوليها ـ كما تداولوا تغريدة مؤثرة له عن نيته في شهر رمضان:"اللهم اشف كل مريض نوى الصيام فعجز، وارحم كل ميت نوى الصيام فرحل".

وغرد وزير الإسكان ووزير الشؤون البلدية والقروية السعودي المكلف، ماجد الحقيل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ناعياً وفاة طفله بـ:"بقلوب راضية بقضاء الله وقدره.. انتقل إلى رحمة الله ابني المهند.. أسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

وغرد شقيقه عبدالله، عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً:"مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ: (الصلاة على الميت هذه الأيام صلاة الغائب في البيوت) ، لا تنسوا الفقيد المهند الحقيل من صلاتكم بأربع تكبيرات ودعاء وتسليمة، الله يسخّر لكم إذا صرتوا إلى ما صار إليه"، وهي التغريدة التي ألكمت قلوب متابعيه ومحبي الطفل المهند بعد وفاته.