الكشف عن وصية المنشد الكويتي الصغير شبل يام بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
الكشف عن وصية المنشد الكويتي الصغير شبل يام بعد وفاته

تداولت وسائل إعلام محلية خبر وفاة المنشد الكويتي الصغير شبل يام، وذلك بعد أيام قليلة من تعرضه لحادث مروري، والذي أدى إلى إصابته بنزيف شديد في المخ، ليرحل عن عالمنا قبل ساعات قليلة في المستشفى الذي كان يُعالج فيه.

وفاة المنشد الكويتي الصغير شبل يام والكشف عن وصيته

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الطفل الكويتي حسين العجمي، أو كما هو معروف إعلامياً باسم المنشد شبل يام، قد توفي بعد أن قضى داخل المستشفى 10 أيام تقريباً بين الحياة والموت، وذلك بعد تعرضه لحادث مروري مروع.

ووسط حالة الحزن التي خيمت على رواد السوشيال ميديا عقب وفاة المنشد شبل يام، تداول بعض النشطاء وصية الطفل الراحل، حيث طلب فيها السماح من كل من تعامل معه، وأعلن أيضاً من جانبه مسامحته للجميع.

كما طلب شبل يام في وصيته أن يسامحه كل من أخطأ بحقهم، بالإضافة إلى أنه أعلن عن مسامحته لكل من استلف منه مالاً.

وكان المنشد الصغير شبل يام، البالغ من العمر 10 سنوات، قد تعرض لحادث سير عنيف قبل عدة أيام، أثناء عودته من السعودية إلى الكويت، ليدخل إلى أحد المستشفيات.

وقد وجه والده وقتها الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد تقديم إمدادات لازمة للطفل الكويتي في أحد مستشفيات مدينة الرياض.

وعانى المنشد شبل يام من مرض في المخ منذ ولادته، وبعد تعرضه لهذا الحادث العنيف، دخل إلى العناية المركزة، حيث أن رأسه قد اصطدم بجسم صلب، مما أدى إلى إصابته بنزيف شديد، ودخوله في غيبوبة.

ومع استمرار عدم استقرار حالته الصحية نتيجة النزيف الذي حدث له، ومع وجود تجمع دموي في رأسه، أعلن والده وفاته دماغياً. وعلى الرغم من أن الأطباء بذلوا جهوداً فائقة من أجل محاولة علاجه، إلا أن الطفل الصغير لفظ أنفاسه الأخيرة قبل عدة ساعات.

وعقب إعلان وفاته، سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والدول العربية، حيث أعرب الكثيرون عن تأثرهم الشديد من وفاة المنشد الصغير.

وقام رواد السوشيال ميديا بنعي المنشد الراحل شبل يام، سائلين الله (عز وجل) أن يتغمد روحه بالرحمة، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وتصدر اسم الراحل تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قام الكثير من المستخدمين بنشر مقاطع فيديو قديمة له، وكذلك عدد من الأغاني والشيلات التي كان يقدمها.

جدير بالذكر أن المنشد شبل يام، واسمه الحقيقي هو حسين العجمي، من مواليد عام 2012، وهو سعودي الأصل ولكنه كان يعيش في الكويت.

واشتهر الراحل بإنشاد الشيلات الخليجية بصوت عذب وجميل، وكان ينشر مقاطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، فذاع صيته، وأصبح أصغر منشد في الكويت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة