بالصور: اشترى حافلة مدرسية وقام بتحويلها لمنزل فاخر

  • السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
بالصور: اشترى حافلة مدرسية وقام بتحويلها لمنزل فاخر

حينما نتحدث عن تعديل السيارت، يأتي إلى ذهن غالبية الأشخاص أننا بصدد التحدث إحدى الطرازات الكلاسيكية الفارهة أو الخارقة التي تحولت إلى أيقونة بإمكانيات حديثة.

ولكن اليوم، نحن بصدد التحدث عن "فان كلان"، الزوج الذي قرر شراء حافلة مدرسية قديمة ضرب الصدأ هيكلها، وقام بتعديلات جذرية استغرقت منه العمل عليها أكثر من عام ونصف، لتتحول إلى منزل فاخر ورائع له ولزوجته، يمتلك جميع الإمكانيات المطلوبة للعيش فيه برفاهية.

وقام "فان كلان" بإزالة الصدأ من كل أجزاء هيكل الحافلة وإعادة طلائها من الداخل، ومن ثم قام بإعادة طلاء الهيكل الخارجي، ليتحول من اللون الأصفر الشهير لحافلات المدارس إلى اللون الأبيض الملكي.

ومن ثم أضاف كل شئ يحتاجه أي منزل عادي، فمن داخل حافلة "فان كلان" ستجد مطبخ مجهز، حمام زجاجي فاخر، نظام إضاءة رائع، نظام صوتي مذهل، ومكان مخصص لكل شئ، حتى الحيوانات الأليفة نالت من الحظ جانب ولها مكان خاص بنافذة تطل على الطريق.

وفي هذا السياق صرح فان كلان قائلًا "كنا متحمسين للغاية لأن نكون على الطريق السريع وخوض اول مغمرة فريدة لنا بعد شراء أول حافلة لدينا قبل عامين، استغرق اصلاحها وترتيبها سنة ونصف"

وأوضح " لست متأكدًا مما إذا كانت الحياة على الطريق مناسبة للآخرين؟ لكنها مستوحاة من روح المغامرة التي يمتلكها من لا يتجاوز الـ 18 عامًا، ومع هذه الحافلة يمكن القول أن مناسبة لشخص يبلغ من العمر 18 عامًا، أو شخص متقاعد حديثًا، لا يوجد عمر محدد لخوض المغامرات في حين أنه يمكنك المقايضة والمراهنة على أموالك".

وأردف قائلًا "جميعنا واجهنا سلسلة من المغامرات في طريق اكتشاف أماكن جديدة، والتعرف على أشخاص جدد، فلم لا تكون هذه طريقة جديدة في خوض تجارب رائعة في الحياة طيلة الوقت".

كيف يبقى كل شئ ثابت أثناء حركة الحافلة؟

كان هذا السؤال الأكثر إلحاحًا من الجميع، خاصة رواد ومستخدمي التواصل الاجتماعي حول العالم، الذي اطلقوا صيحات الإعجاب في التعليقات على الصور.

وأجاب "فان كلان" ببساطة شديدة على هذا السؤال قائلًا "الأمر سهل للغاية، نستخدم شريط الفيلكرو، الذي يدعم كل الأدوات ويبقيها في حالة ثبات أثناء قيادة الحافلة".

نصيحة لراغبي شراء حافلة وتحويلها بهذه الطريقة؟

في هذا السياق أجاب فان كلان قائلًا "إذا كنت ستشتري سيارة تم تحويلها بالفعل، فسيتعين عليك إعادة تصميمها من ناحية الديكورات والتجهيزات فقط".

 "لكن إذا لم تكن كذلك فعليك أن تعيد تصميمها كليًا على طريقتك، فعلى سبيل المثال، سيتم تحويل المقاعد الخاصة بك إلى سرير ثم ستحتاج إلى مرحاض ودش لذلك عليك أن تستعد للبحث عن تصميم يناسب بطريقة أو بأخرى".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا