اشترى مدرسته بالابتدائي وهدمها.. ممثل تركي يثير الجدل

أثار الممثل التركي تشاغلار أرطغرل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
اشترى مدرسته بالابتدائي وهدمها.. ممثل تركي يثير الجدل

أثار الممثل التركي تشاغلار أرطغرل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام عن شراء مدرسته القديمة وهدمها.

هدم مدرسة تشاغلار أرطغرل

وشارك تشاغلار أرطغرل البالغ من العمر 36 عاما أحد أشهر نجوم تركيا مع جمهوره صورة من المكان بعد هدمه، معلنا أنه جاء بعد 30 عاما لشراء مدرسته القديمة بمرحلة الابتدائي لهدمها وذلك بعد أن تعرض للضرب من مدرسيها.

وكتب تشاغلار أرطغرل، قائلا: "كان معلمو المرحلة الابتدائية يضربونني دائمًا، فأخذت المدرسة بأكملها وهدمتها، فلن أبني مكانها، لتبقى مثل صدماتي التي تحولت إلى ركام".

انتقاد تشاغلار أرطغرل

وحاز منشور الممثل التركي على صفحته على إنستغرام تفاعلا كبيرا بين جمهوره وأصدقائه، حيث تفاعل العديد معه وأنهم يتمنون أن يفعلوا ما فعله بفضل ما مروا به من صدمات فيما رأي آخرون أن ما فعله الممثل لا يليق خاصة أنه تسبب في ترك مدرسين حاليين لعملهم دون أن يكون لهم ذنب فيما حدث.

فيما انتقد مدرسون تركيين فعل الفنان تشاغلار أرطغرل بهدم المدرسة، مشيرين أن الفعل غير أخلاقي، وأنه كان بدلا من هدم المدرسة بعد شرائها كان عليه أن يقوم بالتغيير في نظامها مع الطلاب والتأكد من عدم تعرض طالب للضرب.

وحتى الآن لم يصدر من الممثل التركي تشاغلار أرطغرل أي ردة فعل للتأكيد إذا كان الأمر حقيقا كما نشر أو دعابة منه، وذلك بعد أن أثار منشورة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو تشاغلار أرطغرل؟

يعد تشاغلار أرطغرل واحد من ألمع النجوم الشباب بتركيا الذين استطاعوا أن يحجزوا لأنفسهم مكانًا بين الكبار، وُلد تشاغلار في الخامس من نوفمبر عام 1987 في مدينة إزمير التركية، وهو يحمل الجنسية التركية وينتمي للديانة الإسلامية.

تخرج تشاغلار من كلية الهندسة بجامعة كوتش، حيث درس الهندسة الميكانيكية، لكن شغفه بالفن دفعه لدخول عالم التمثيل، بدأت مسيرته الفنية بمصادفة جميلة عندما شارك في مسرحية روميو وجوليت على مسرح الجامعة، ومنذ ذلك الحين، أدرك أن التمثيل هو ما يريد أن يفعله في حياته.

عرف تشاغلار بأدواره المتميزة في عدة مسلسلات ناجحة مثل "فضيلة وبناتها" و"المد والجزر"، وقد ترك بصمة واضحة في الدراما التركية من خلال هذه الأعمال، كما شارك في السينما وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "Dağ" الذي نال تقييمات عالية وأصبح وجهًا معروفًا في السينما التركية والعالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة