• بالصور: تعرفوا على مميزات ثلاجة LG InstaView بتقنياتها المتطورة!

    بالصور: تعرفوا على مميزات ثلاجة LG InstaView بتقنياتها المتطورة!

    إنستافيو للباب في الباب تعزز التصميم الرائد والأداء المحسن

    تقدم شركة «إل جي إلكترونيكس» ميزة «إنستافيو» الرائعة للباب في الباب في ثلاجتها الجديدة التي تستهدف المستهلكين الذين يريدون الحصول على أقصى درجات الراحة والجودة والأناقة في أجهزتهم المنزلية. وتشتهر هذه الثلاجة عالميًا بلوحها الزجاجي المبتكر، فضلًا عن ميزة متقدمة تقلل من فقدان هواء الثلاجة البارد، وتصميم أنيق وحديث يضفي لمسة راقية على أي مطبخ.

    شاهد أيضاً: انضم إلى عالم LG التكنولوجي المدهش بإضافة روبوت وثلاجة ذكية إلى منزلك!


    ثلاجة إل جي إنستافيو للباب في الباب

    إنستافيو للباب في الباب – استخدام الثلاجة بطريقة مختلفة

    تملك كثير من الثلاجات التقليدية أبوابًا عادية تتضمن موزعات مكعبات الثلج، إلا أن ميزة إنستافيو للباب في الباب من «إل جي» حازت على إعجاب النقاد في وسائل الإعلام والمتخصصين في قطاع الأجهزة المنزلية على حد سواء، لأنها تقدم لوحة زجاجية أنيقة غير مسبوقة بقطر 33 بوصة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المبتكرة. فمثلًا تشغّل الثلاجة إضاءتها الداخلية عندما تنقر على تلك اللوحة مرتين، ما يسمح برؤية داخلها دون فتح بابها وهدر بعض الهواء البارد خلال ذلك، فلا حاجة إلى فتح أبوابها لمعرفة ما في داخلها.

    وعلاوة على ذلك، فإن المقصورة الفريدة للباب في الباب تتيح للمستخدم وسيلة سهلة لحفظ الوجبات الخفيفة أو المشروبات التي يتناولها بكثرة. ويستطيع المستخدم الوصول بسهولة إلى مخزن الثلاجة باستخدام زر مخفي تحت باب الثلاجة مع منح المستخدم أيضًا زاوية رؤية أوسع للأطعمة المخزّنة في الداخل، ما يقدم أقصى قدر من المرونة والراحة.

    ونتيجة قدرة الثلاجة عن الحد من فقدان الهواء البارد بنسبة تصل إلى 41 في المئة فإن المقصورة تبقي الطعام طازجًا لفترة أطول، وذلك بناءً على اختبار إنترتك للطرازات SX5534WB، وGR-S632GLRC، وLFX3194ST/02 وفقا لطريقة اختبار إل جي الداخلية، وقياس انخفاض النسبة المئوية في تبادل الهواء عند فتح الباب في الباب مقارنة بباب الثلاجة لمدة 10 ثانية. قد تختلف النتائج حسب الطراز ومدة افتتاح الباب.

    وتعتمد الثلاجة الجديدة على مقابض مربعة فريدة بدلًا من مقابض الأبواب التقليدية، وهي متوضعة أسفل الباب العلوي لتضفي لمسة عصرية عليه.


    ثلاجة إل جي إنستافيو للباب في الباب

    مزايا مبتكرة تلبي احتياجات المستخدم اليومية

    يتوفر في باب الثلاجة نظام مكعبات الثلج «سبيسبلس» للحصول على ثلج جاهز للاستخدام في يوم صيفي حار. وهي تتضمن أيضًا درجًا لحفظ الأطعمة ذات الأحجام الصغيرة مثل الجبن وغيره من المنتجات الطازجة.

    أما ضمن مقصورة إنستافيو للباب في الباب فالثلاجة مجهزة بميزة «هايجن فريش» للتخلص من أي هواء يحتمل أن يكون ملوثًا أو ذو رائحة كريهة بالإضافة إلى القضاء على 99.999 في المئة من البكتيريا في الثلاجة. وفي الوقت ذاته تحافظ ميزة «مويست بالانس كريسبر» على مستويات رطوبة عالية داخلها، وتحبس ميزة «فريش بالانسر» الرطوبة بإغلاق درج الخضروات جيدًا فتبقى الفواكه والخضروات نضرة وطازجة.

    إنستافيو للباب في الباب متوافق تمامًا مع نظام «إل جي سمارتثينك،» ما يسمح للمستخدم بالتحكم بالثلاجة من هاتفه الذكي أينما كان خارج المنزل، فيستطيع ضبط درجة حرارتها وبدء التجميد السريع وتشغيل ميزة هايجن فريش وتشخيص مشكلاتها.

    الضاغط العاكس الخطي يضمن أقصى قدر من توفير الطاقة

    تعتمد ثلاجة إل جي على ضاغط عاكس خطي فريد، يستخدم محركًا ذو مكبس خطي بدلًا من المحرك الترددي التقليدي. ويولد هذا احتكاكًا داخليًا أقل فيؤدي إلى انخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 32 في المئة، وانخفاض الضوضاء بنسبة 25 في المئة بالمقارنة مع ثلاجة إل جي التقليدية ذات الضاغط الترددي، مع مزيد من الاعتمادية والمتانة. وتقدم «إل جي» على الضاغط الخطي العاكس ضمانًا لمدة 10 أعوام، فهو يعمل بكفاءة دون مشكلات إلى 20 عامًا، حيث أجري الاختبار وفقا لبروتوكول اختبار إل جي الداخلي للتسريع لمدة 20 عامًا وفقا لاختبارات الجمعية العلمية والتقنية الألمانية «فيرباند دير إليكتروتشنيك إليكترونيك إنفورماتيونستشنيك.»

    وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: «تمتاز أحدث ثلاجاتنا إنستافيو للباب في الباب بتصميم متطور يوازن بين الابتكار والأسلوب والكفاءة.»

    وأضاف: «تعد هذه الثلاجة حصيلة لابتكارات شركة إل جي واهتمامها الدقيق بالتفاصيل ما دفع الشركة إلى التربع على موقع ريادي بارز في صناعة الثلاجات عالميً.»

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     
    السماتأجهزة

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات