بالفيديو: الأرجنتينيون يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان مارادونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
بالفيديو: الأرجنتينيون يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان مارادونا

سُمح للأرجنتينيين بإلقاء نظرة الوداع الأخيرة، على جثمان أسطورة بلادهم في كرة القدم، دييغو مارادونا، خلال تواجده في القصر القصر الرئاسي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، قبل مراسم جنازته اليوم الخميس.

وتواجدت حشود، بمحيط القصر الرئاسي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس لوداع أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، وسط تواجد كبير من قوات وأفراد الأمن لتأمين مراسم الجنازة.

وفاة مارادونا

وتُوفيّ أسطورة كرة القدم في الأرجنتين، دييغو مارادونا، مساء يوم أمس الأربعاء، عن عمر يناهز الـ 60 عاماً؛ إثر تعرضه تعرضه لسكتة قلبية بعد معاناته من وعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الأسطورة الأرجنتينية في كرة القدم، دييغو مارادونا قد دخل إلى أحد المستشفيات في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري بعد تعرضه لوعكة صحية.

إزالة ورم من دماغ مارادونا

وكان طبيبه الخاص ليوبولدو لوكي، قد نشر صوره على حسابه بموقع إنستغرام، في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري، معانقاً الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، الذي كان يضع ضمادة على رأسه، بعد العملية الجراحية وإزالة ورم دموي في دماغه.

الأرجنتين تُعلن الحداد لوفاة مارادونا

وأعلن الرئيس الأرجنتيني، ألبرتو فرنانديز، الحداد ثلاثة أيام على رحيل أسطورة كرة القدم في بلاده، دييغو مارادونا، فجاء بيان المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية الأرجنتينية كالتالي:"بمناسبة رحيل دييغو أرماندو مارادونا سيعلن رئيس البلاد الحداد ثلاثة أيام اعتبارًا من يوم الوفاة".

مارادونا يتولى تدريب خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني

وعمل الراحل مارادونا قبل وفاته كمديراً فنياً لفريق خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني؛ حيث قاد الفريق في الجولة الأولى من مسابقة كأس الدوري الأرجنتيني في 31 أكتوبر الماضي والذي وافق عيد ميلاده الـ 60، قبل أن يدخل المستشفى بعدها بعدة أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة