نظرة الوداع.. انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تشييع جثمان والدها (فيديو)

توفي الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير مساء أمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
نظرة الوداع.. انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تشييع جثمان والدها (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة ريهام عبد الغفور وهي في حالة انهيار تام أثناء تشييع جثمان والدها الفنان أشرف عبد الغفور.

وكان موقع "القاهرة 24" نشر عدة فيديوهات رصدت انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور لحظة تشييع جثمان والدها. وشيعت جنازة الفنان أشرف عبد الغفور بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

وكان عدد كبير من نجوم الوسط الفني على على مواساة الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء تشييع جثمان والدها ومنهم الفنان أحد السقا والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة حلا شيحة والفنانة حنان مطاوع والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد حلمي والنجمة ميرت أمين والفنانة داليا البحيري والفنانة فيدرا وعدد كبير من النجوم.

وفاة أشرف عبد الغفور

وكان الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا مساء أمس، بعدما تعرض لحادث سير هو وزوجته على طريق إسكندرية الصحراوي، وتوفي الفنان "أشرف" في الحال في حين أسفرت الحادث عن إصابة زوجته بكسور.

وكانت الجهات الأمنية ألقت القبض على شاب يدعى "مهند" يعمل فنان تشكيلياً عمره 33 عاما، المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور.

وتسببت وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في صدمة كبير في الوسط الفني، ونعته ابنته الفنانة الشهيرة ريهام عبد الغفور بكلمات مؤثرة وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت ريهام عبد الغفور في منشورها على الفيسبوك قائلة: "مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي، توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا".

وكتب عدد كبير من نجوم الوسط الفني رسال نعي للنجم الراحل أشرف عبد الغفور ومن بين هؤلاء النجوم الفنان صلاح عبد الله، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنانة منة فضالي والنجمة يسرا والنجم كريم عبد العزيز.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

كان الفنان أشرف عبد الغفور قد شارك في دراما رضان 2023، من خلال تألقه في مسلسل "رشيد"، وتألق في تجسيد دور الموظف المرتشي الذي استولى على المال العام ونجح في تكوين ثروة كبيرة من وراء ذلك.

ومسلسل "رشيد" ضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور والنجم صلاح عبد الله.

جدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور قدم أكثر من 280 عملاً فني وحقق شهرة كبيرة خصوصا على خشبة المسرح، حيث يعتبر واحد من أفضل النجوم الذين قدموا مسرحاً باللغة العربية ومن أشهر المسرحيات التي قدمها مسرحية موتى بلا قبور، ومسرحية جلفدان هانم، ومسرحية مصرع جيفارا، مسرحية وطني عكا، مسرحية ثلاث ليال، مسرحية سليمان الحلبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة