نيمار يتحسر في كلمات الوداع إلى ميسي

النجم البرازيلي يوجه رسالة حزينة لميسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
نيمار يتحسر في كلمات الوداع إلى ميسي

عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن خيبة أمله لزميله في نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي الذي أعلن الرحيل عن الفريق، وذلك من خلال رسالة حزينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ولم يتمكن نيمار من إخفاء حسرته على عدم قدرته للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أو الهيمنة على البطولات في فرنسا بجانب بطولة الدوري في رسالته إلى ميسي.

ونشر نيمار صورتين له مع ميسي في غرفة الملابس، وعبر عن حزنه وأسفه لرحيله.

وقال نيمار خلال رسالته الحزينة: "أخي ميسي، لم تسر الأمور كما تخيلنا، لكننا جربنا كل شيء".

وتابع نيمار رسالته بقوله "كنت مسروراً للغاية بالعمل معك عامين آخرين، أتمنى لك السعادة والحظ السعيد في خطوتك الجديدة، أحبك".

الجدير بالذكر أن ميسي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان عقب نهاية هذا الموسم بدلاً من تمديد عقده حتى صيف عام 2024 مفضلاً الاكتفاء بالموسمين الذي قضاهما بين صفوف الفريق الباريسي.

وفضل ميسي الرحيل عن النادي الفرنسي بسبب العلاقة المتوترة مع جماهير الفريق، والتي تطلق صافرات الاستهجان عليه بصورة مستمرة منذ انتهاء مونديال 2022 في قطر، وذلك بالإضافة لعدم رضا اللاعب عن الصفقات والإدارة الرياضية للنادي. 

فيما يرتبط نيمار مع نادي باريس بعقد يمتد حتى صيف عام 2025، مع ورود تقارير بأن الفريق الفرنسي مدد عقد النجم البرازيلي حتى صيف عام 2027 مستغلاً بند في العقد يسمح له بذلك من طرف واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة