فيديو: أول نظرة على النسخة الجديدة من لعبة Far Cry

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2018
فيديو: أول نظرة على النسخة الجديدة من لعبة Far Cry

بعد أيام عديدة من التشويق، كشفت شركة يوبيسفت Ubisoft أخيراً ورسمياً عن النسخة الجديدة من اللعبة الشهيرة Far Cry، حيث نشرت الشركة الإعلان الترويجي الأول للعبة Far Cry 5.

تنتقل أحداث اللعبة الشهيرة إلى مونتانا مستخدمة شخصيات جديدة كلياً عن النسخ السابقة، وتدور أحداثها حول مجموعة متطرفة تستغل نهاية العالم للسيطرة على قرية صغيرة عبر عمليات عنف وقتل مستمرة، مما يدعو لتكوين مجموعة صغيرة لمقاومتها ومحاربتها.

وعبرت يوبيسوفت عن لعبة Far Cry 5 من خلال تدوينة نشرت مع الإعلان قالت فيه:

"أهلاً بكم في هوب كاونتي، مونتانا. حيث تسيطر مجموعة متطرفة على القرية الصغيرة، وعليك أن تنهض لإشعال نيران المقاومة ضدها لتحرير المجتمع الواقع تحت أسر هذه المجموعة.

تجول بحرية داخل القرية، واكتشفت أنهارها وأراضيها وحتى سمائها، واستخدم مجموعة كبيرة من الأسلحة والسيارات التي تضاف لأول مرة في ألعاب Far Cry. أنت البطل في هذه اللعبة وأنت محرك أحداثها."

وكانت قد أثارت شركة يوبيسوفت شغف عشاق اللعبة على مدى الأسبوع الماضي كاملاً، قبل أن تكشف عن إعلان اللعبة أخيراً.

ومن المتوقع أن يتم طرح لعبة Far Cry 5 في الأسواق يوم 27 فبراير العام القادم، وستطرح في نسخ لمنصات ألعاب إكس بوكس وبلاي ستيشن 4، ولأجهزة الكمبيوتر. وسوف يتم الكشف عن اللعبة رسمياً خلال مؤتمر E3 المتخصص في الألعاب والمقرر إقامته الشهر المقبل في لوس أنجليس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة