بداية الصيف موعد إصدار جيش الموتى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
بداية الصيف موعد إصدار جيش الموتى
مقالات ذات صلة
أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها
زومبي: لائحة أفضل الأفلام الأجنبية عن الموتى الأحياء
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟

بعد غياب نحو ثلاثة أعوام يعود المخرج الأمريكي زاك سنايدر إلى الإخراج بعد فيلم DC Justice League  الذى تم طرحه عام 2017، بمشروع جديد لعام 2021 وهو أكثر إثارة للاهتمام. إنه "جيش الموتى"، تعاونه مع Netflix. وسيتم طرحه رسميًا على خدمة البث هذا الربيع، تحديدًا يوم 21 مايو. لم يتبق سوى أيام قليلة على عرض إعلان له.

كشفت منصة نيتفلكس عن صورة جديدة من كواليس تصوير فيلم Army of The Dead، للمخرج المتميز زاك سنايدر، الصورة تكشف عن فيلم مختلف من فئة أفلام الزومبى، كعادة سنايدرالذى يبحث دائمًا عن الاختلاف والتميز.

فكرة الفيلم تدور حول الزومبي

يروي فيلم "جيش الموتى" أحداثا تقع بعد تفشي الزومبي في لاس فيغاس حيث تقوم مجموعة من المرتزقة بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي للقيام بأكبر محاولة سرقة على الإطلاق.
يقوم ببطولة الفيلم كل من ديف باوتيستا في دور سكوت وارد، إيلا بورنيل في دور كيت وارد، آنا دي لا ريجويرا في دور كروز، غاريت ديلاهانت في دور فرانك بيترز، راؤول كاستيلو في دور ميكي جوزمان، عمري هاردويك في دور فانديروهي، تيج نوتارو في دور ماريان بيترز، نورا أرنيزيدر في دور ليلي، ماتياس شفايغوفر في دور لودفيج ديتر، سامانثا وين في دور تشامبرز، ثيو روسي في دور بيرت كامينغز، هوما قريشي في دور جيتا، هيرويوكي سانادا في دور هانتر بلي وريتشارد سيترون في دور زيوس.

أعلن المخرج خبر عرض الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقام بنشر الملصق الرسمي للفيلم.

عرض مُتأخر

تم الإعلان عن فيلم "جيش الموتى" لأول مرة في عام 2008 باعتباره تكملة لفيلم "Dawn of the Dead" لعام 2004، من إنتاج Universal Studios و Warner Bros. وإخراج Matthijs van Heijningen Jr. ومع ذلك، لم ينطلق المشروع أبدًا واستحوذت عليه Netflix في يناير 2019، بالإتفاق مع سنايدر، الذي كتب أيضًا السيناريو استنادًا إلى قصته الخاصة، جنبًا إلى جنب مع شاي حاتن وجوبي هارولد.

يُشار إلى أن أول ظهور لمخلوقات الزومبي في السينما كان في عام 1968 خلال فيلم "ليلة الموتى الأحياء" للمخرج جورج روميرو، ثم قُدمت هذه الشخصيات السينمائية المُرعبة في الكثير من الأفلام والقصص وألعاب الفيديو والرسوم الهزلية والبرامج التلفزيونية.

الشهر المُقبل نسخة جديدة من Justice League

من ناحية أخرى، كشف زاك سنايدر، عن الصور الأولى لشخصية الجوكر الجديدة التي سيلعبها النجم العالمي جاريد ليتو، في النسخة الجديدة من سلسلة الأفلام الشهيرة Justice League، المُقرر طرحها الشهر المقبل في دور العرض.

وسيتم طرح الجزء الجديد بعنوان "زاك سنايدر جاستس ليج" حاملاً اسم مخرجه، مضافًا إلى اسم السلسلة الشهيرة.

الصورة التي تم الإعلان عنها لشخصية الجوكر الجديدة يظهر من خلالها "ليتو" في شكل جديد للشخصية الشهيرة، فيظهر مُرتديًا ملابس بيضاء مع مكياج باللون الأسود ليضيف الغموض إلى الشخصية.

وفى تصريحات صحفية قال زاك سنايدر: "الجوكر هو الشيء الوحيد الذي فكرت فيه في الماضي، ولطالما فكرت فيه، ودائمًا ما أرغب في تجسيده للعالم في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية".

الفيلم ينتمي لفئة الأكشن والخيال العلمي، وهو من إنتاج استوديوهات Warner Bros. السينمائية، ومن ﺇخراج زاك سنايدر، وﺗﺄﻟيف الثنائي كريس تيريو وبيل فيغنر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: جال جادوت، آمبر هيرد، بين أفليك، راي فيشر هنري كافيل، جايسون مومو، إيزرا ميلر وغيرهم.