نادين نجيم عن موعد زفافها: مشغولة الآن ولن يكون هذا الصيف

أعلنت خطبتها من حبيبها في شهر فبراير الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
نادين نجيم عن موعد زفافها: مشغولة الآن ولن يكون هذا الصيف

حلت الفنانة نادين نجيم ضيفة في برنامج "كلام نواعم" على قناة MBC، وفي البرنامج تحدثت نادين عن خطيبها ناريك ناربيكيان وعن موعد زفافهما، وقالت نادين: "أنا مشغولة الآن، لهذا السبب لن أتمكن من الزواج، وفي الأغلب سيكون زفافي الصيف المقبل لأنني أحب أجواء الصيف أكثر من الشتاء".

وتحدثت الفنانة نادين نجيم عن علاقتها بخطيبها، وقالت إنها تعرفت عليه في البداية وكانا مجرد صديقين، ولكنها بمررو الأول شعرت بمشاعر تجاهه، ووجدت صفات فيه تسعدها.

وأضافت أن هذا لا يعني أنه أفضل من زوجها الأول هادي، وأوضحت أن زوجها السابق لم يكن مناسبًا لها، ولكنه من الممكن أن يكون رجل أحلام امرأة أخرى.

وتحرص الفنانة نادين نجيم أن تشارك معجبيها صورًا لها مع خطيبها ناريك ناربيكيان في سفراتها ورحلاتها، حيث ظهر معها حينما شاركت في إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي أقيم الشهر الماضي.

خطبة نادين نجيم

يُذكر أن الفنانة نادين نجيم قد أعلنت خطبتها من حبيبها السوري الأرميني ناريك ناربيكيا في شهر فبراير عام 2023، وقد نشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام وهي توافق على طلب زواجها من حبيبها في حفل عيد ميلادها أمام الحاضرين.

وقد علقت نادين على الفيديو قائلة: "النهاردة كان من المفترض إني جاية أحتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي قلت نعم".

وخطيب نادين نسيب نجيم هو شاب سوري من مدينة حلب اسمه ناريك ناربيكيا ويحمل الجنسية الأرمينية، وبعد إعلان الخطبة تساءل الكثيرون عن موعد زفافهما، خصوصًا أنها يظهر معها في العديد من المناسبات، وينشران صورهما معًا على منصات التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة نادين نجيم في موسم رمضان 2023 في مسلسل "وأخيرًا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات عالية خلال عرضه، ويتحدث المسلسل عن سيدة تُدعى خيال، تجسدها الفنانة نادين نجيم، وتمتلك ماضٍ غامض ولا تملك أوراقًا ثبوتية، وتقع في حب ياقوت، الذي يؤدي دوره الفنان قصي خولي، وهو سجين سابق. يشارك في البطولة مجموعة من نجوم الفن في سوريا ولبنان، منهم الفنانة منى واصف، ووسام صباغ، ووسام فارس، وماجد روضة، وفيفيا أنطونيوس، وناتاشا خضرو.

المسلسل يدور في إطار من التشويق والإثارة، وهو من تأليف وإخراج أسامة الناصر وورشة الصباح للكتاب، وإنتاج شركة صادق الصباح. ويُذكر أن هذا التعاون ليس الأول بين نادين نجيم وقصي خولي، حيث سبق لهما تقديم البطولة سويًا في مسلسل "خمسة ونص" و"2020".

أما آخر أعمال نجيم كان مسلسل "صالون زهرة" في جزئه الثاني، وحقق نجاحًا كبيرًا على منصة شاهد، وشارك في بطولته معتصم النهار، وسامية الجزائري، ووفاء موصلي، وهدى شعراوي، وزينة مكي، وكان من إخراج جو بوعيد وتأليف كلوديا مارشيليان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة