بعد التخفيض.. اعرف سعر ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا بمصر

إليكم مواصفات وسعر سوزوكي جراند فيتارا بالسوق المصري

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
بعد التخفيض.. اعرف سعر ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا بمصر

تقدم شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، جراند فيتارا 2024 موديلها المميز من سيارات الدفع الرباعي بأسعار تنافسية جديدة، بعد خفضها بقيمة 200 ألف جنيه مصري.

وتتميز سيارة جراند فيتارا موديل 2024 بتصميمها الأنيق، وتجهيزاتها المتطورة، وقوة محركها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق المغامرات والرحلات العائلية.

تصميم عصري يلفت الأنظار

تتمتع جراند فيتارا 2024 بتصميم عصري مستوحى من طراز سوزوكي فرونكس الشهير، حيث تتميز بشبكة أمامية كبيرة من الكروم تضفي عليها لمسة من الفخامة، بالإضافة إلى مصابيح LED نهارية رفيعة تعزز من مظهرها الرياضي. كما تأتي السيارة بعجلات رياضية قياس 17 بوصة تمنحها ثباتًا وتوازنًا على مختلف الطرقات.

مقصورة رحبة ومريحة

تتمتع جراند فيتارا 2024 بمقصورة رحبة ومريحة تتسع لخمسة ركاب بسهولة، مع توفير مساحة تخزين كبيرة للأمتعة تصل إلى 310 لتر، قابلة للتوسيع حتى 1.147 لتر عند طي المقاعد الخلفية.

تجهيزات متطورة تزيد من متعة القيادة

تجهز جراند فيتارا 2024 بشاشة لمس قياس 9 بوصة مع نظام ملاحة مدمج، ونظام Apple CarPlay و Android Auto لاسلكي لعرض تطبيقات الهاتف الذكي على الشاشة، وشاشة عرض أمامية توفر للقيادة معلومات هامة.

بالإضافة إلى كاميرا 360 درجة لرؤية محيط السيارة بشكل كامل، ونظام صوت Arkamys عالي الجودة يوفر تجربة صوتية غامرة، وشاحن لاسلكياً للهواتف الذكية.

وتعتمد سيارة جراند فيتارا 2024 على محرك سعة 1500 سي سي ينتج قوة 105 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

سلامة على رأس الأولويات

تضع سوزوكي سلامة الركاب على رأس أولوياتها، حيث جهزت جراند فيتارا 2024 بستة وسائد هوائية، ونظام ESP للحفاظ على ثبات السيارة، ونظام المساعدة على تثبيت المرتفعات لمنع انزلاقها على المنحدرات، ونظام التخفيف من الانقلاب لضمان سلامة الركاب في حال حدوث أي حادث.

خيار مثالي بأسعار تنافسية

مع مزيجها الفريد من التصميم الأنيق، والتجهيزات المتطورة، والأداء القوي، والسلامة الموثوقة، تعد سوزوكي جراند فيتارا 2024 خيارًا مثاليًا لعشاق سيارات الدفع الرباعي الذين يبحثون عن تجربة قيادة ممتعة وآمنة بأسعار تنافسية تبدأ من 1,750,000 جنيه مصري للفئة الأولى و 1,800,000 جنيه مصري للفئة الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة