مواصفات ومزايا وسعر ساعة Apple Watch Ultra 2

تعرفوا على مواصفات ومزايا وسعر ساعة Apple Watch Ultra 2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
مواصفات ومزايا وسعر ساعة Apple Watch Ultra 2

كشفت شركة آبل الأمريكية عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Ultra 2، وذلك خلال مؤتمرها السنوي الذي أقيم يوم الثلاثاء، حيث جاءت هذه الساعة بمواصفات قوية.

تعرفوا على مواصفات ومزايا وسعر ساعة Apple Watch Ultra 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Apple Watch Ultra 2 تأتي بجميع المزايا المحببة للمستخدمين في النسخة السابقة من Ultra، إضافة إلى شريحة S9 الجديدة القوية بنظام دوائر متكاملة مجمعة (SiP)، وحركة الضغط المزدوجة الجديدة، وشاشة فائقة السطوع.

كما أن هذه الساعة الذكية الجديدة تمتاز بنطاق ارتفاع أوسع، وميزة Siri المحسنة على الجهاز، وميزة العثور الدقيق على هاتف iPhone، إلى جانب توفير ميزات متقدمة للأنشطة المائية.

وتعمل ساعة Apple Watch Ultra 2 بنظام التشغيل الجديد watchOS 10، الذي يأتي مع تصميمات تطبيقات جديدة، وميزة الحزمة المكدسة الذكية، وواجهة ساعة جديدة تعرف باسم Modular Ultra، إلى جانب توفير تجارب وميزات جديدة لمحبي ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الساعة تتميز بعمر بطارية يستمر لمدة 36 ساعة تقريباً مع الاستخدام العادي، ويمكن أن يصل إلى 72 ساعة في وضعية الطاقة المنخفضة.

كما أن الشاشة الموجودة في ساعة Apple Watch Ultra 2، يمكن أن تصل إلى أقصى درجة سطوع 3000 شمعة/ المتر المربع، وذلك بفضل التقنيات المتقدمة في هيكل الشاشة الجديد، وهو ما يساعد على زيادة وضوح الشاشة، حتى في ضوء الشمس القوي، فيما يستطيع المستخدم أيضاً خفض سطوع الشاشة في البيئات المظلمة، أو في الصباح الباكر، لتجنب إزعاج الآخرين.

ولفتت التقارير إلى أن المصباح اليدوي في هذه الساعة، يستفيد أيضاً من بنية الشاشة الجديدة، حيث يمكن تضخيم الإضاءة مؤقتاً، وذلك عن طريق تدوير التاج الرقمي، من أجل تحسين إضاءة الطريق.

وتتوافر ساعة Apple Watch Ultra 2 بحجم 49 مم، وتأتي بألوان متعددة، مع أحزمة جديدة للأماكن الخارجية، حيث ذكرت شركة آبل إنه من الممكن طلب الساعة الذكية بداية من اليوم، على أن تتوافر في المتاجر اعتباراً من 22 سبتمبر الجاري، بسعر يبدأ من 3199 درهماً إماراتياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة