تعرف على سعر ساعة يد محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 02 أغسطس 2020
تعرف على سعر ساعة يد محمد صلاح
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟

نشر اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، صورة حديثة له على حسابه بموقع انستغرام، جذبت الأنظار خاصة لساعة يده الأمر الذي جعل العديد من التقارير الصحفية العالمية تتناول الحديث عنها.

موقع Sport Tune الفرنسي، نشر تقريراً عن الساعات التي يرتديها لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي وظهروا بها خلال الفترة الماضية؛ حيث جاء محمد صلاح في المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين أصحاب الأغلى ساعات في صفوف الريدز.

سعر ساعة يد محمد صلاح

وبحسب التقرير الفرنسي، جاء المحترف البرازيلي في صفوف ليفربول، فيرمينيو بصدارة القائمة فيرتدي ساعة تبلغ قيمتها 350 ألف يورو، من طراز Twin Turbo Furious وهي عبارة عن قطعة نادرة في العالم صنع منها فقط 18 ساعة.

ويرتدي اللاعب المصري محمد صلاح، وفقاً للتقرير ذاته، ساعة تبلغ قيمتها 164 ألف يورو أُنتجت عام 2018، من طراز Royal Oak Concept Flying Tourbillon، بينما جاء اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم في المركز الثالث؛ حيث بلغت قيمة ساعته 135.5 ألف يورو وهي من طراز RM 011 White Ghost.

وجاء المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، في المركز الرابع فبلغت قيمة ساعته 60 ألف يورو وهي من طراز Aquatimer Ceratanium 50 Years Edition ومن بعده اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، بساعة تبلغ قيمتها 50 ألف يورو وهي من طراز Aquanaut 5168G من تصنيع شركة فيليب باتيك.

تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

وحصد ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي عن موسم 2019/2020 بعد غياب طال لمدة 30 عاماً؛ حيث تصدر الفريق جدول ترتيب البطولة برصيد 99 نقطة بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.

تعرف على سعر ساعة يد محمد صلاح