المنتخب المصري لكرة اليد يُهزم أمام الدنمارك.. وهذه رسالة محمد صلاح له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
المنتخب المصري لكرة اليد يُهزم أمام الدنمارك.. وهذه رسالة محمد صلاح له

هُزم المنتخب المصري لكرة اليد، أمام نظيره الدنماركي بنتيجة (39-38)، بعد مباراة ماراثونية جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي ـ دور الثمانية ـ من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

وانتهت المباراة التي استمرت 80 دقيقة، في شوطيها الأصليين بنتيجة 28 - 28 ليلعب الفريقان وقت إضافي انتهى بالتعادل أيضاً بنتيجة 34 - 34 ليخوضا شوطين إضافيين جديدين انتهيا بنتيجة 35-35 ليذهبا إلى رميات الترجيح التي انتهت بفوز الدنمارك بنتيجة 4 - 3.

وبهذا الفوز ضرب المنتخب الدنماركي موعداً أمام نظيره الإسباني في دور نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد وبعد هزيمة السويد لمنتخب قطر احتل المنتخب المصري المركز السابع.

محمد صلاح يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر لكرة اليد

ورغم الهزيمة والخروج من دور الثمانية على يد الدنمارك، إلى أن المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول لكرة القدم محمد صلاح، وجه رسالة تقدير للاعبي منتخب بلاده لكرة اليد.

وغرد محمد صلاح، عبر حسابه بموقع تويتر، عقب المباراة مباشرة:"كل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم.. فخورون جدًا بكم وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات".

ولم يكن محمد صلاح هو الوحيد الذي وجه رسالة دعم للاعبي منتخب مصر لكرة اليد فشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رسالات دعم إشادة من قِبل رياضيين وفنانين ومشاهير للاعبي بلادهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة