تعرف على تطورات أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
تعرف على تطورات أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

نشرت روسيا اليوم، تقرير يوضح العديد من التطورات في إطار أزمة نجم منتخب مصر محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، الدائرة مع اتحاد الكرة المصري، لافتة في التقرير إلى أن رامى عباس محامي ووكيل اللاعب قد أرسل خطابًا آخر للاتحاد عقب انتهاء مباراة المنتخب والنيجر. 

وأكد حسين حلمي، رئيس لجنة الشؤون القانونية باتحاد الكرة المصري، تلقيهم خطابًا من وكيل صلاح، مؤكدًا أنه جاء كمتابعة لخطابه الشهير الأخير، والذى كان قد أرسلة الشهر الماضي، وأن خطابه الثاني جدد فيه نفس المطالب السابقة وأبرزها توفير حقوق الرعاية للاعب، توفير حرس خاص له واستقباله في المطار، وتسهيل إجراءات خروجه من المطار.

قد يعجبك: ريال مدريد يعوض رونالدو بنصف دستة لاعبين 

وأكد أن هناك ترحيب شديد من قِبل رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، لطلبات صلاح، وذلك باستثناء مسألة الرعاية، مشيرًا إلى أن بانضمام صلاح للمنتخب فلابد وأن يلتزم برعاية اتحاد الكرة، وأن عكس ذلك يعتبر مخالفه للوائح. 

وفي سياق متصل، قال مصدر لروسيا اليوم أن صلاح قد عقد جلسة مع عضو الاتحاد مجدى عبد الغني، أكد أن صلاح ابدى رغبتة في تنفيذ كافة مطالبة، وانه قال لعبدالغني أن الأزمة لا زالت مستمرة حتى تنفيذ المطالب الذى ارسلها وكيله، وانه لابد من حسم الأمور قبل مباراتي سوازيلامد والمقرر إقامتهما في الفترة من 8 إلى 16 أكتوبر المقبل، في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة