تفرد على مدار التاريخ: 5 قطع أساسية لثوب الرجل العربي

في الصيف: كيف تشتري قبعة الشمس الرجالية المناسبة لك؟

تنفس بسهولة مع كنزات الربيع خفيفة الوزن لعام 2020

  • بواسطة: مي شاهين الأحد، 19 أبريل 2020 الأحد، 19 أبريل 2020
تنفس بسهولة مع كنزات الربيع خفيفة الوزن لعام 2020

قد لا يكون شراء كنزة جديدة بمجرد أن يصبح الطقس دافئاً هو غريزة الملابس الخاصة بك الأولى، أو جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، التي قد تكون منعتك من الذهاب إلى العمل كالمعتاد، لن تشجعك على شراء ملابس جديدة.

لكن فكر في جميع حالات الاستخدام الأساسية للكنزات خفيفة الوزن، فأنت تعلم أنها جزء لا يتجزأ من خزانة الملابس ذات الطقس الدافئ. أنت بحاجة إلى سترات خفيفة الوزن في أبريل ومايو ويونيو كما لو كنت بحاجة إلى زوج من الأحذية الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. هذا ما يفعله مصمموا الكنزات خفيفة الوزن من أجل إهداءك قطع فنية خفيفة تنفس عن جسدك بكل راحة.

تمنحك هذه الكنزات، المصنوعة من القطن القابل للتنفس، أو الحرير الخفيف، أو الكتان المنسوج وغالباً ما تكون منسوجة بنمط مفتوح لتعزيز دوران الهواء، كما تعطي تغطية كافية فقط دون تحويل جسمك إلى فرن مع الراحة. 

نظراً لأنها مصممة مع مراعاة الربيع والصيف، فلا توجد أي زخارف، فقط ظلال باردة من الأبيض، البيج وربما الأسود. أما العنق على هذا التريكو هو كل شيء، أو بالأحرى، أقل من شيء. غالباً ما تمنحك سترات الربيع مساحة إضافية صغيرة حول الياقة لإعطائك بعض الراحة، كذلك التحكم في درجة حرارة جسمك.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول