جوجل تُضيف مميزات جديدة لخدمة ميت Meet

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
جوجل تُضيف مميزات جديدة لخدمة ميت Meet

أفادت تقارير صحفية متخصصة في مجال التكنولوجيا، اختبار شركة جوجل الأمريكية لعدد من المميزات في خدمتها ميت Meet الخاصة بمؤتمرت الفيديو؛ حيث ستوفرها لعملائها من قطاعي التعليم والأعمال، بالإضافة إلى ميزة المكالمات الجماعية في أجهزة نست هب ماكس Nest Hub Max.

وحسبما أشارت التقارير ذاتها تعتزم شركة جوجل إضافة واجهة مستخدم جديدة تسمح برفع عدد الأشخاص الذين يتحدثون إلى 49 شخصاً بخلاف ميزة "رفع اليد" التي تسمح للمنضمين إلى المكالمات بالمشاركة في الحديث أو السؤال من خلال رفع الأيدي، بالإضافة إلى ميزة "فصل الغرف"التي تسمح بتقسيم المكالمات الكبيرة إلى مجموعات أصغر تُجري فيها مناقشات متوازية ثم تجتمع معاً عند الانتهاء.

ومن المقرر أن تسمح شركة جوجل لمستخدمي ميت Meet بطمس الخلفية واستبدالها؛ حيث ستوفر عدداَ من الخلفيات الافتراضية، بالإضافة إلى إمكانية رفع الصور الخاصة مع تمكين مشرفي المكالمات من تعطيل الميزة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء قناة للأسئلة والأجوبة دون الحاجة إلى الحديث في المكالمة وميزة لاستطلاعات الرأي لحظياً في المكالمات الكبيرة، بالإضافة إلى ضوابط إضافية للإشراف على المكالمات.

ولكن لم تعلن شركة جوجل أو تُشير التقارير الصحفية التي تناولت التحديثات، الموعد الذي من المقرر أن تظهر به على منصة ميت Meet لمؤتمرات الفيديو.