ميزات جديدة مهمة تضيفها شبكة VK الروسية

شبكة VK الروسية تضيف ميزات جديدة لمستخدميها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
ميزات جديدة مهمة تضيفها شبكة VK الروسية

أعلن القائمون على شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، أن التطبيق الخاص بالشبكة سيحصل على عدد من الميزات الإضافية، والتي ستجعل تجربة استخدامه أكثر سهولة وفائدة للمستخدمين.

شبكة VK الروسية تضيف ميزات جديدة لمستخدميها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أعلنت شبكة VK عن تحديث كبير لتطبيقاتها، حيث قالت إن تطبيقها الأساسي سيحصل تدريجياً على ميزات إضافية، والتي ستقوم بتحسين أداء العديد من خدماته في وقت واحد.

وأوضحت التقارير أن المرحلة الأولى من تحديث تطبيق VK، سيحصل التطبيق الروسي على تصميم جديد لواجهات الاستخدام، حيث ستكون الواجهات الجديدة ذات شكل أبسط، وستأتي مزودة بنوافذ أكثر وضوحاً بالنسبة للخدمات المتاحة عبرها.

كما سيحصل شريط عرض المعلومات الرئيسي في التطبيق أيضاً على ميزات إضافية، من أجل عرض الأخبار التي تهم المستخدم بالدرجة الأولى، حيث ستساعد برمجيات الذكاء الاصطناعي على فلترة الأحداث بشكل أدق، ثم عرضها على المستخدم، بحيث تكون الأولوية للأخبار المتعلقة بالعائلة والأصدقاء والأشخاص الذين يتابعهم.

وإضافة إلى ما سبق، وللحفاظ على حقوق ملكية المنشورات، ستتم عرض صورة صاحب المنشور الأساسي ومعلوماته، وذلك في حال قام شخص آخر بإعادة عرض منشوره عبر شبكة VK.

وفي وقت سابق، أعلنت شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، عن بدءها في اختبار خدمة جديدة قد تهم الكثيرين من مستخدميها، خاصة هؤلاء الذين يحبون حضور الحفلات والمهرجانات.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الخدمة الجديدة من VK ستكون جزء من خدمات التعارف عبر شبكة التواصل الاجتماعي الروسية، حيث ستساعد المستخدمين على العثور على أصدقاء جدد يشاركونهم نفس الاهتمامات الاجتماعية.

وقال القائمون على شبكة VK، إن هذه الخدمة ستجمع أصحاب الاهتمامات المشتركة سوياً، للذهاب معاً إلى الاحتفالات أو المهرجانات أو الحفلات أو المؤتمرات التي ستعقد في مختلف أرجاء روسيا.

وأشارت التقارير إلى أنه من خلال هذه الخدمة الجديدة، سيقوم منظمو هذه الفعاليات بوضع معلومات عنها، حتى يتمكن المهتمون بها من العثور على الأشخاص الذين لديهم رغبة مماثلة في حضورها.

وأضافت أن شبكة VK الروسية قد اختبرت هذه الخدمة قبل فترة أثناء تنظيمها أحد الفعاليات الخاصة بها، حيث تمكن وقتها المستخدمون من وضع علامات مميزة على صفحاتهم تشير إلى أنهم ذاهبون لحضور هذه الفعالية، وهو الأمر الذي ساعد على تكوين مجموعات وصداقات جديدة للاستمتاع سوياً بهذا الحدث.