آبل تعتمد سياسات جديدة للترويج لخدماتها المصرفية

شركة آبل ترغب في تعزيز شعبية منظومتها آبل كارد للخدمات المصرفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
آبل تعتمد سياسات جديدة للترويج لخدماتها المصرفية

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن اعتمادها حزمة من السياسات الجديدة، والتي من شأنها الترويج بشكل أكبر لخدماتها المصرفية المتمثلة في خدمة آبل كارد.

شركة آبل ترغب في تعزيز شعبية منظومتها آبل كارد للخدمات المصرفية

وقامت شركة آبل بطرح منظومة آبل كارد، أو بطاقة آبل الائتمانية، في الولايات المتحدة الأمريكية قبل نحو 6 أشهر، بالشراكة مع بنك غولدمان سميث، حيث تسعى في الوقت الحالي لتعزيز شعبيته، واعتماده في دول أخرى.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الشركة الأمريكية ستقوم بطرح حسابات في منظومة آبل كارد الجديدة، والتي ستقدم عائداً سنوياً يصل إلى 4.15%.

وأوضحت أن هذا العائد السنوي يعد أكبر من العائد المقدم في المصارف الأمريكية بنحو 10 أضعاف، لافتة إلى أن مؤسسة التأمين على الودائع الفيدرالية قد أعلنت مسبقاً أن متوسطه يبلغ 0.37% خلال شهر مارس 2023.

وأشارت التقارير إلى أنه لا يوجد حالياً في حساب التوفير الجديد في آبل كارد، أي رسوم أو حد أدنى للودائع، أو حتى متطلبات حد أدنى للرصيد، مردفة إنه كل ما على المستخدم فعله هو أن يتقدم بطلب، ثم ينتظر الحصول على الموافقة.

كما نوهت شركة آبل إلى أن هذه السياسات الجديدة تسير جنباً إلى جنب مع برنامج الدايلي كاش أو الاسترداد النقدي، والذي يحصل عليه المستخدمون عند دفعهم من خلال منظومة آبل كارد.

وأضافت أن المستخدمين سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 1% لكل المشتريات، و2% إذا كانوا قد دفعوا كل مشترياتهم عن طريق آبل باي، و3% إذا كان ما تم إنفاقه على آب ستور، أو من خلال بعض الشركاء، مثل أوبر وتي موبايل.