حسين الجسمي يعبر عن حبه للملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

النجم الإماراتي نشر صورة حصدت إشادات الجماهير السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
حسين الجسمي يعبر عن حبه للملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

عبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن حبه لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حسين الجسمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يرتدي كوفية عليها صورة للملك سلمان بن عبد العزيز وبجانبها صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

حسين الجسمي يعبر عن حبه للملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

وحصدت صورة الفنان حسين الجسمي تفاعلاً كبيراً من الجماهير خاصة الجماهير السعودية التي أبدت سعادتها بهذا الحب وإعجابها بتصرف النجم الإماراتي المحبوب.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي قد أحيا خلال الأيام الماضية حفلاً في مسرح المروج بمدينة صلالة بسلطنة عمان وسط حضور جماهيري كبير.

وتألق الجسمي خلال الحفل وقدم مجموعة من أجمل أغانيه ومنها "ليه" و"بالبنط العريض" و"مساء الخير" و"أحبك" و"طير المحبة" وغيرها من الأغاني الشهيرة والتي حققت نجاحات كبيرة.

الجدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي قدم العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية ومنها حفل "ليالي العاذرية" والذي كان ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 خلال شهر يناير الماضي. 

ويعتبر حسين الجسمي من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي واعتاد على تقديم العديد من الأغنيات التي تتمكن من تصدر التريند بفضل الألحان المميزة والكلمات المعبرة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة