رغم كورونا والحظر: مشاهير أسعدوا جمهورهم بعدة طرق

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل 2020
رغم كورونا والحظر: مشاهير أسعدوا جمهورهم بعدة طرق
مقالات ذات صلة
مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر مسلسلات رمضان 2021 برقم سلبي
اللي مالوش كبير: أحمد العوضي ينشر مقطعاً محذوفاً من المسلسل
محمد مبروك: من هو الضابط الشهيد الذي جسد دوره إياد نصار في الاختيار 2؟

مع استمرار فرض أعمال الحظر والتباعد الاجتماعي في العديد من الدول في العالم؛ نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، أصبح العديد من الأشخاص بشكل عام والمشاهير بالأخص يحاولون ابتكار العديد من الطرق لاستمرار عملهم دون خرق حظر التجول.

مشاهير يحيون حفلات غنائية عبر الإنترنت:

من إحدى الطرق المبتكرة لنجوم الغناء العربي إحيائهم حفلات غنائية عبر الإنترنت، التي لاقت العديد من المشاهدات الكثيفة، حيث وجد بعض النجوم طرقاً لتشجيع الجمهور على البقاء في المنزل؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، ضاربين مثالاً بأنه يمكن أن يستمروا في العمل من المنزل دون أن يكسروا العزل المنزلي.

جاء أبرز هؤلاء النجوم في الوطن العربي المطرب تامر عاشور، الذي استطاع أن يجمع الملايين من المشاهدات من خلال حفله المباشر عبر الإنترنت، كذلك فريق كاريوكي الغنائي.

مشاهير يطلقون أغاني خلال العزل المنزلي:

ولم يمنع العزل المنزلي العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي من طرح أغاني بطرق مبتكرة أو التقليدية، لكن بدون كسر حالة الحظر الذي يتبعها الجميع، الأمر لم يقف عند نجوم الغناء فقط لكن هناك مشاهير استطاعوا أن يقدموا أغنية مجمعة تعبر عن العزل المنزلي، مثل أبلة فاهيتا التي جمعت العديد من المشاهير داخل فيديو كليب مصور في المنازل.

لذا في الألبوم أعلاه، عدد من المشاهير الذين أسعدوا جمهورهم بعدة طرق؛ لتخفيف حالة العزل المنزلي والتوتر الناتج عنه، بالإضافة إلى التقارب مع الجمهور دون الحاجة إلى الازدحام الذين كان يحدث بسبب الحفلات التقليدية.