للرجل: كيف تقضي على الملل أثناء العزل المنزلي؟

20 نشاطاً سيساعدك على كسر ملل الحجر الصحي

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 11 أبريل 2020 السبت، 11 أبريل 2020
للرجل: كيف تقضي على الملل أثناء العزل المنزلي؟

يمكن أن تكون الحياة غير تقليدية بعض الشيء في بعض الأحيان، كذلك مع تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19 / COVID-19" على الكثير مما نقوم به، فمن المؤكد أنه وقت غير طبيعي لأولئك الذين يحبون قضاء كل لحظة استيقاظ في الهواء الطلق. 

في ضوء الأحداث الأخيرة، أصبح الابتعاد الاجتماعي والعزلة الداخلية اتجاهات شائعة بين الجماهير، يأتي ذلك بفضل المبادئ التوجيهية التي وضعتها الوكالات والمنظمات الصحية المحلية والإقليمية والعالمية، مما يعني أن الوقت الكافي الذي قضيناه بعيداً عن مساكننا المريحة قد ترك لنا الكثير من المساحات الفارغة في جداولنا. لحسن الحظ  هناك مجموعة من المشاريع والأنشطة التي يمكنك القيام بها لإبقاء نفسك على مسار تصاعدي.

تقليدياً، قد يكون من الصعب إيجاد الوقت للقيام بمشاريع شغوفة، أو المساعي التعليمية، أو دورات التحسين المهني. بين العمل واللعب وأي شيء آخر يحب أن يأخذ الغالبية العظمى من حياتنا اليومية، حيث لا توجد دقائق كافية في اليوم لتعبئة كل شيء أثناء العمل في اليوم العادي.

الآن، منذ بداية فيروس كورونا، أصبح هناك وقت كبير يمكن أن نفعل فيه الكثير من الأنشطة في العزل المنزلي. في الألبوم أعلاه، نقلاً عن موقع hiconsumption،

قمنا بتجميع عدد من المشاريع والأنشطة المثيرة للتفكير لإبقائك عاقلاً، مع توفير التحفيز الذهني، كذلك ضمان عدم خروجك من حدود مسكنك بشكل أفضل من ذي قبل.

لذا إذا كنت أكثر جنوناً قليلاً من المعتاد، فاطلع على قائمتنا الشاملة أعلاه. ستجد ما يقرب من 20 نشاطاً يمكنك أن تفعله في منزلك أثناء العزل الصحي، ما بين اللعب وممارسة الهوايات التي لا تستطيع أن تفعلها في اليوم المعتاد، وصولاً إلى أنشطة منزلية ستساعدك على اكتشاف العديد من المواهب الخاصة بك.