للظهور بشكل مثالي: مشاهير اتبعوا طرقاً غير صحية فكانت النتيجة كارثية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 27 فبراير 2021
للظهور بشكل مثالي: مشاهير اتبعوا طرقاً غير صحية فكانت النتيجة كارثية

الحصول على الجسم المثالي يعد أمراً يصل إلى حد الجنون، خاصة في مجتمع المشاهير، المطالبين بشكل مستمر بالظهور المثالي أمام شاشات التلفيزيون أو السينما، لكن ما يحدث خلف الكواليس، قد يؤدي بحياتهم إلى الأبد.

بالطبع، هناك عشرات من المشاهير حول العالم اتبعوا حميات غذائية سواء من خلال طبيب أو استشاري تغذية، أو من خلال نصائح المقربين، إلا أنه في نهاية الأمر إذا لم تكن الحمية الغذائية سليمة، قد يحدث كارثة صحية لمن يتبعها.

لكن ماذا عن الطرق غير صحية؟ هل سمعت من قبل عن استخدام المشد من أجل الظهور بشكل أنحف؟ أو أنك تتناول الجزر واللوز لمدة عام لكي تحصل على جسم رائع مثل عارضي الأزياء أو البالية؟ أو يصل بك الأمر إلى أن تهلك نفسك لحد الهوس بالتمارين الرياضية ولا تنظر إلى إنذار الذي يبعثه جسدك؟ كل هذا يؤدي إلى هلاك محقق لمن لا يتبع النظم الصحية للحميات الغذائية.

وينادي الكثير من أطباء التغذية بكون نظام التخسيس لا يعني بالضرورة حرمان الجسد من الطعام والشراب، لكن ما يجب حدوثه هو وضع نظام غذائي خاص لكل جسد وفق ما يتناسب معه، فليس هناك شخصاً يشبه الآخر في ظروفه الصحية والجسدية 100%.

لذا في الألبوم أعلاه، مشاهير اختاروا طرق غير صحية؛ من أجل الحصول الشكل المناسب، الذي يتطلبه الدور، أو الاعتقاد الخاطئ بالحفاظ على الصحة بدون الرجوع إلى الطبيب المختص.

لعل أبرز هؤلاء المشاهير، نجم بريطاني خضع خلال الأيام الأخيرة إلى عملية جراحية لوجود حصوات بالكلى لديه، هذا الأمر كاد أن يتفاقم إذا استمر على حميته الغذائية الخاطئة، كما كان هناك نجماً آخر حصل على ترهلات دهنية بسبب استخدام نوع من الملابس بشكل خاطئ للظهور بشكل نحيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة