زياد المسفر: تفاصيل الاعتداء على عارض الأزياء السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
زياد المسفر: تفاصيل الاعتداء على عارض الأزياء السعودي
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

تعرض عارض الأزياء السعودي زياد المسفر إلى حالة من التنمر، حيث اعتدى عليه بعض الشبان في مكان عام بالاستهزاء به.

تفاصيل التنمر على زياد المسفر:

وتداول مقطع فيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، يحاول الهرب من شبان يستهزئون به كذلك يعتدون عليه في مكان عام.

زياد المسفر: تفاصيل الاعتداء على عارض الأزياء السعودي

الأمر الذي آثار حفيظة الكثير من المواطنين، حيث أبدوا تضامنهم مع زياد المسفر، عقب مشاهدتهم لمقطع الفيديو، الذي أشار البعض أنه تمت الواقعة في أحد شوارع الرياضة في المملكة العربية السعودية.

وكان يرتدي زياد المسفر ملابس تشبه ملابس النساء، مع مظهره الشهير بشعره الطويل المعقود إلى الخلف، حيث التف حوله المتنمرين ووجهوا إليه عبارات سخرية مع جذب أحدهم لشعره.

الدفاع عن زياد المسفر:

وحاول أحد المرافقين لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر الدفاع عنه، إلا أن الشبان استمروا في تتبعه وكذلك التنمر عليه، هذا الأمر وصف من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ "التصرف العنصري"، في الوقت ذاته ألقوا اللوم على زياد المسفر ومظهره الذي تسبب في حادثة التنمر.

وسم زياد المسفر:

وتصدر وسم (هاشتاج) زياد المسفر ووسم آخر زياد قائمة الترند في موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" على مستوى المملكة العربية السعودية، عقب انتشار مقطع الفيديو الذي كان فيه اعتداء غير مبرر، وفق أغلبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ودافع العديد عن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، مشيرين إلى ضرورة تقبل ثقافة الاختلاف وكذلك احترام الحريات الشخصية، بالإضافة إلى عدم التعدي على مساحة الآخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@gucci

A post shared by زياد المسفر | Ziad Almesfer (@ziiadalmesfer) on

من هو زياد المسفر؟

زياد المسفر من مواليد أكتوبر 1997، في الرياض في المملكة العربية السعودية، يحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما ازدادت شهرته بشكل خاص بعدما بدأ يروج للملابس القاخرة للعديد من الماركات عبر حساباته الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر جلسات تصوير لـ زياد المسفر:

يذكر أن زياد المسفر خضع قبل يومين لجلسة تصوير جديدة، حيث شارك متابعيه الصور عبر حسابه الرسمي على موقعي الانستقرام وتويتر وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير من متابعيه.