اعتقال عارضة الأزياء جيجي حديد في المطار لحيازتها الممنوعات

تمت هذه الحادثة قبل 9 أيام وتداولتها الصحف العالمية مؤخرًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
اعتقال عارضة الأزياء جيجي حديد في المطار لحيازتها الممنوعات

نشرت وسائل إعلام عالمية خبر اعتقال عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد في مطار Owen Roberts الدولي بمدينة جورج تاون، في جزر كايمان في بحر الكاريبي، بسبب عصور رجال الجمارك على مخدر الماريجوانا في إحدى حقائبها.

وقد ذكرت مجلة بيبول الأمريكية أن اعتقال جيجي حديد جرى في 10 مايو الجاري، أي منذ 9 أيام تقريبًا، ولم تنشر الصحافة الأمر إلى مساء أمس. وكانت عارضة الأزياء وصلت إلى مطار جورج تاون عاصمة جزر كايمان، الشهير بمنتجعاتها السياحية على بحر الكاريبي، برفقة عدد من الأصدقاء على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة في الجزيرة.

وقد اكتشف رجال الجمارك وجود ماريجوانا في إحدى حقائبها، كانت قد اشترتها جيجي حديد بطريقة قانونية في نيويورك برخصة طبية، وذلك وفقًا لمجلة بيبول الأمريكية. وقد ذكر المصدر نفسه أن المخدر الذي تستخدمه جيجي حديد مسموح للاستخدام الطبي منذ عام 2017 بجزيرة كايمان؛ ولهذا السبب تم الإفراج عنها واستمتعت جيجي بوقتها في الجزيرة.

وقد ذكرت وكالة Cayman Marl Road للأنباء أن الكمية التي تم العثور عليها قليلة جدًا كافية للاستخدام الشخصي، ومع ذلك تم اقتيادها إلى مركز الاحتجاز وتم الإفراج عنها بكفالة بعد أن مثلت أمام المحكمة في 12 من شهر الجاري بتهمة استيراد مخدر خاضع للرقابة، ودفعت غرامة قدرها ألف دولار أمريكي.

يُذكر أنه دائمًا ما تثار الشائعات حول جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد حول تعاطي المخدرات، حيث أجبرا على الحديث سابقًا عن تعاطيهما المخدرات، وذلك بعدما شاركت بيلا حديد صورة لها على غنستغرام وظهرت خلالها وكأنها تحت تأثير المخدر.

وقد انتقدت بيلا حديد المتابعين بسبب الهجوم عليها، وأكدت أنها لا تتعاطى المخدرات ولا تقترب منها طوال حياتها.

جيجي حديد تنشر صورًا من عطلتها في الجزيرة

ورغم الاعتقال إلا أن عارضة الأزياء العالمية ظهرت بعدد من الإطلالات في الجزيرة، كما نشرت عدد من الفيديوهات، وعلقت على الفيديو قائلا: "كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

وقد أوضحت السلطات في الجزيرة أنه لم يتم تسجيل أي إدانات بحق جيجي حديد، كما قال متحدث باسم جيجي أنها تستمتع بوقتها على الجزيرة رغم القبض عليها، وأضافت أنها اشترت المخدر بصورة قانونية في نيويورك وبرخصة طبية كذلك.

نبذة عن جيجي حديد

جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية والدها هو رجل الأعمال الأمريكية من أصل فلسطيني محمد حديد، وووالدتها  عارضة الأزياء الهولندية يولندا حديد، وشقيقتها هي عارضة الأزياء بيلا حديد.

بدأ جيجي حديد عرض الأزياء بداية من عام 2013 وقد دخلت لأول مرة قائة أعلى 50 عارضة في العالم. في عام 2016 فازت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية من مجلس الأزياء البريطاني.

كانت جيجي على علاقة بالمغني البريطاني زين مالك، وأنجبت منه ابنها الوحيد، ولكنها انفصلت عنه، كما انتشرت شائعات عن علاقتها بالنجم العالمي ليوناردو ديكابريو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة