لاعب أرسنال يكشف تفاصيل اعتداء جماهير توتنهام عليه

مشاعر مختلطة تسيطر على حارس مرمى الجانرز

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
لاعب أرسنال يكشف تفاصيل اعتداء جماهير توتنهام عليه

أعرب آرون رامسديل، حارس مرمى فريق أرسنال، عن سعادته البالغة بعد التفوق على توتنهام بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 20 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات رامسديل اليوم

وقال رامسديل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، "استحقينا التقدم بهدفين وربما استحقينا المزيد، لعبنا بالطريقة التي أردنا اللعب بها في الشوط الأول وحصلنا على التقدم المستحق".

وفيما يتعلق بتصديه لهجمات هاري كين وسون هيونج، قال رامسديل "هذا ما أنا موجود لأفعله، ذكر المدرب أيضًا أننا في آخر مباريات ديربي شمال لندن لم نحافظ على الشباك نظيفة، مما حفزني قليلاً".

وعن تعرضه للركل من أحد مشجعي توتنهام بعد نهاية المباراة، قال الحارس "إنه لأمر مخز لأنها مجردة لعبة كرة قدم في نهاية الأمر، حاول البعض إبعادي، ولكن لحسن الحظ لم يحدث لي أي شيء خطير".

واختتم رامسديل تصريحاته قائلًا "ما حدث تسبب في مذاق سيئ، ولكنني متأكد من أننا سنستمتع بالفوز عندما نعود إلى غرفة الملابس".

ترتيب أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل مرتين وتلقى خسارة واحدة.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ويظهر مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة أيضاً ثم توتنهام في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ثم فولهان في المركز السادس برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة عن برايتون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة