سامسونج تطلق هاتف Galaxy S21 Ultra بميزات جديدة وفائقة لتحويل لحظات

المستخدمين اليومية إلى تجارب تستحق المغامرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
سامسونج تطلق هاتف Galaxy S21 Ultra بميزات جديدة وفائقة لتحويل لحظات
مقالات ذات صلة
أسعار التابلت الصيني في السعودية وأنواعه
Huawei Audio Lab: التكنولوجيا الهائلة وراء FreeBuds الصغيرة
RedMagic 6 - مراجعة كاملة لأحدث هاتف من Nubia

يأتي هاتفUltra  Galaxy S21 مع نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدماً وذكاءً والشاشة الأكثر سطوعاً وذكاءً عبر منظومة Galaxy  حتى الآن إضافة إلى الأداء الاقوى والأكثر تطوراً في أي هاتف ذكي

سول، كوريا – 15 يناير 2021: كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم الستار، عن هاتف Galaxy S21 Ultra، الذي يُعد أحدث ابتكارات الشركة في عالم الهواتف الذكية والذي جرى تصميمه بدقة ليتجاوز حدود ما يمكن للهاتف الذكي أن يقدمه للمستخدمين، حيث يأتي الهاتف مع مجموعة من أفضل الميزات والتقنيات التي لم يسبق لها مثيل على الإطلاق  مثل نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدماً وشاشة العرض الأكثر سطوعاً وذكاءً عبر منظومة Galaxy  حتى الآن. ويرتقي الهاتف الجديد بقدرات الإنتاجية والميزات الإبداعية إلى مستوى جديد كلياً من خلال إضافة تجربة قلم S Pen الشهيرة إلى سلسلة Galaxy S وذلك لمرة الأولى على الإطلاق[1].

وقال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: " يشكل إطلاق هاتف Galaxy S21 Ultra مثالاً آخر على الدور الريادي الذي تقوم به سامسونج لدفع حدود الابتكار وتقديم أجهزة ومنتجات هادفة تساهم في منح المستخدمين تجارب شخصية تُثري حياتهم وتمكنهم من التعبير عن أنفسهم بطرق جديدة تماماً. ومع تزايد أهمية التكنولوجيا في حياتنا خلال هذه الفترة، حرصنا من خلال تصميم هاتفنا الجديد على توفير ميزات جديدة وقدرات جديدة لإعادة صياغة مفهوم ما يمكن لهواتف الذكية أن تقدمه".

ويُعد هاتف Galaxy S21 Ultra أحدث إضافات سامسونج إلى سلسلة Galaxy S، والتي اشتهرت بإرثها العريق الذي يمتد لأكثر من عقد من الزمن من خلال توفيرها تجارب استخدام غير مسبوقة للهواتف الذكية، وقد صُمم الهاتف الجديد خصيصاً للمستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات التي يمكنها أن تبقيهم على اتصال مع الأشخاص والأشياء الأكثر أهمية في حياتهم وترتقي بجميع تفاصيل ولحظات حياتهم إلى مستوى جديد من التميز.

ابتكار مذهل في تصميم أنيق

تكشف مجموعة هواتف Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يضعها في مكانة ريادية مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى في السوق. ويتمتع هاتف Galaxy S21 Ultra بإطار جديد كلياً للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز ليمنح مظهراً جمالياً أنيقاً وجذاباً، ويتوفر باللونين الأسود فانتوم والفضي فانتوم مع طبقة نهائية من مادة Haze Finish الفاخرة، لإطلالة عصرية ومتطورة تبقى في البال. وستتوفر المزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج، وتتضمن البني فانتوم والأزرق الداكن والتيتانيوم فانتوم، مع زجاج Corning® Gorilla® Glass Victus، الذي يُعد الزجاج الأكثر متانة.

ويُعد Galaxy S21 Ultra الأكبر في عائلة Galaxy S21، مع شاشة بحجم 6.8 بوصة، مزودة بتقنية Dynamic [2]AMOLED 2X التي تعتبر أكثر شاشات سامسونج ذكاءً حتى الآن، فضلاً عن الجمع بين انسيابية الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة QUAD HD+ ، بالإضافة إلى معدل تحديث ديناميكي يتغير وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المستخدم من 10 هرتز إلى 120 هرتز، لضمان الاستمتاع بأفضل صورة والحفاظ على كفاءة الطاقة لإطالة عمر البطارية بشكل أكبر. كما يوفر هاتف S21 Ultra صورة أكثر سطوعاً[3]  بنسبة 25٪ عند ذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة، مقارنةً بهاتف Galaxy S20، ما يجعلها الشاشة الأكثر سطوعًا على هواتف Galaxy. وبفضل نسبة التباين[4] المحسنة بنسبة 50٪، يوفر الهاتف صوراً نقية وواضحة، حتى عند التصوير في الأماكن الخارجية. وعلى نحو يشابه هاتفي Galaxy S21 و+S21، تم تزويد هاتف Galaxy S21 Ultra بخاصية [5]Eye Comfort Shield للحد من إجهاد العينين.

أفضل تجربة كاميرا في فئتها

تُقدم Galaxy S21 Ultra العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل في فئتها، وذلك بفضل نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تطورًا، لالتقاط صور مذهلة بجودة الاستوديو، في مختلف بيئات الإضاءة والإعدادات، أو تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام أدوات مدعمة بمزيا تقنية الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها الارتقاء بجودة الصورة.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية (عدسة واسعة الزاوية، عدسة فائقة الاتساع، عدسة مزدوجة للتصوير عن بُعد) مع مستشعر احترافي مُحدًث بدقة 108 ميجابكسل، يمكنه التقاط صور بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR (12 bit) بدقة ألوان مرتفعة أغنى 64 مرة ونطاق ديناميكي[6] أوسع بثلاث مرات. ولأول مرة على هاتف Galaxy، يمكن للمستخدمين التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية لكافة العدسات الخلفية والأمامية، لتعزيز القدرة على الانتقال من إطار صورة إلى الآخر بنفس الجودة. بالإضافة إلى خيار ملف بصيغة [7]12-bit RAW، الذي يساعد على حفظ كافة التفاصيل عند تحرير الصور.

وتحافظ الصور على جودتها  عند استخدام خاصية التقريب في S21 Ultra، حيث يتميز الهاتف بخاصية التقريب بمقدار 100 ضعف والتي يتم تشغيلها بواسطة نظام العدسة المزدوجة من سامسونج الأول على الإطلاق – مع عدسة بصرية X3 وعدسةX10، وكلاهما مزودتين بخاصية )2PD) Dual Pixel AF ، بحيث يمكن التقاط صور واضحة تحت كافة الظروف.

ويُعد مستشعر Bright Night المحسّن من Galaxy S21 Ultra الابتكار الأهم من نوعها لسامسونج في مجال التصوير الفوتوغرافي في بيئات الإضاءة المنخفضة. كما سيتمكن المستخدمين بفضل خاصية الوضع الليلي المحسّن وتقليل الضوضاء وتقنية Nona-binning بدقة 12 ميجابكسل، التقاط صور استثنائية في مختلف الظروف - كغرفة ذات اضاءة خافتة أو منظر طبيعي ليلًا – وذلك بسرعة وبجودة ممتازة.

سرعة وذكاء خارق للاتصال على مختلف الأجهزة

يُعد هاتف Galaxy S21 Ultra امتدادًا لإرث سامسونج في تقديم تكنولوجيا رائدة مثل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) وتقديم تكنولوجيا اتصال جديدة من شأنها تغيير طريقة تفاعل المستخدم مع الهواتف الذكية.

وينتظر المستخدمون الحصول على تجربة إبداعية تعزز انتاجيتهم عند استخدام هاتف Galaxy S21 Ultra الرائد. لهذا، ولأول مرة على جهاز من سلسلة S، تقدم سامسونج تجربة الـ"S pen" في مجموعة Galaxy في هاتف Galaxy S21 Ultra، لترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلى مستوى وذلك باعتماد تقنية Wacom[8]. وسيتمكن المستهلكون من استخدام قلم S Pen على نحو ابداعي، بدءًا من القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات وحتى تحرير الصور وتوقيع المستندات، ويمكنهم استخدام قلم S Pen الخاص بأجهزة Galaxy Note أو Galaxy Tab أو شراء قلم بشكل منفصل بمفرده أو مع حامل خاص.

ويدعم هاتف Galaxy S21 Ultra خاصية [9]WiFi 6E – وهو من أوائل الهواتف الذكية التي تدعم هذه الخاصية - ما يعني القدرة على نقل البيانات والاتصال بالإنترنت على نحو أسرع[10] من السابق، لمشاهدة ومشاركة المحتوى بسرعة فائقة، وبفضل خاصية الجيل الخامس فائق السرعة وزمن الانتقال المنخفض للغاية. وقد صُمم S21 Ultra للاستمتاع بعرض مقاطع الفيديو وتحميلها على نحو اكثر سرعة، بالإضافة إلى المشاركة في المؤتمرات الافتراضية بفضل ميزة[11]Video Conference.

وتوفر تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) المتوفرة في هاتفي Galaxy S21 Ultra و S21+، القدرة على استخدام جهاز Galaxy S21 للفتح التلقائي لأبواب السيارات المتوافقة[12]، دون الحاجة لاستخدام المفتاح، كما يمكنك أيضًا استخدام "مكتشف الواقع المعزز" AR Finder للتواصل من خلال الرسائل مع مستخدمي هواتف Galaxy الذكية لإبلاغهم بالحاجة إلى المساعدة في البحث عن شيء مفقود[13].

وباستخدام خاصية SmartThings على Android Auto ™[14]، يمكن أيضًا استخدام سلسلة هواتف Galaxy S21 للتحكم في كافة الأجهزة الذكية بالمنزل، من داخل السيارة، كإنارة مصابيح الشرفة أو حتى رفع درجة حرارة منظم الحرارة قبل العودة إلى المنزل، وذلك بتوصيل جهاز Galaxy S21 بسيارتك المتوافقة مع Android Auto.

ونظرًا لأهمية الحفاظ على اتصال مستقر وغير منقطع لكافة الأجهزة المتصلة بنظام المستخدم ، تم تصميم Galaxy S21 Ultra ليدعم تكنولوجيا Dual Bluetooth® التي تساعد أجهزتك المتصلة مثل [15]Galaxy Buds Pro على استهلاك بطارية أقل مع توفير اتصال مستقر.

أداء وحماية يمكن الاعتماد عليهما

يدعم تشغيل الكاميرا المستحدثة والشاشة وإمكانيات الاتصال في هاتف Galaxy S21 Ultra الشريحة الأكثر تقدمًا في جهاز Galaxy، والتي توفر سرعة أعلى[16] وتقنيات حوسبة متقدمة وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة. وعندما تنخفض طاقة البطارية، يمكن شحن[17]  Galaxy S21 Ultra إلى 50٪ خلال 30 دقيقة فقط[18].

يُعد أمن المعلومات أمراً هاماً وحساساً بالنسبة لسامسونج، خاصة باعتماد المستخدمين على الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى، وهو ما جعلها تضع أمن البيانات على قائمة أولوياتها، لذا فقد تم تأمين Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vault وهي منصة أمان خاصة بشركة سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، التي تتيح للهاتف ميزة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة آمنة صعبة الاختراق إلى معالج الهاتف الآمن.

كما تقدم سامسونج أيضاً أداة جديدة لحماية ومراقبة الخصوصية وإزالة جميع البيانات الوصفية للموقع قبل مشاركة الصور، ويمكن من خلال خاصية الـ Private Share التحكم أيضاً فيمن يمكنه الوصول إلى المحتوى الذي يقوم المُستخدم بإرساله، وفترة إتاحته[19].

يأتي الهاتف بلونين جريئين بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish، اللون فانتوم فضي وسيكون متاحًا بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، واللون  فانتوم أسود وسيكون متاحًا بثلاث نسخ مختلفة، الأولى بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، والثانية بذاكرة داخلية 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، والثالثة بذاكرة داخلية 512 جيجابايت وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت.

كما ستتوفر على الموقع الرسمي لسامسونج ألوان حصرية وتتضمن: فانتوم بني [20].و فانتوم كحلي و فانتوم تيتانيوم، وتجدر الإشارة إلى أن توفر خيارات الألوان المذكورة أعلاه، قد يختلف بحسب الأسواق.

Galaxy S21 Ultra 5G

6.8 بوصة EDGE QHD+

شاشة من نوع ديناميك أموليد  Dynamic AMOLED 2X

تقنية العرض  Infinity-O  (3200 × 1440) ، 515ppi ، معتمدة بتقنية  HDR 10+

معدل تحديث متكيف 120 هرتز (10 ~ 120 هرتز)

طبقة لحماية العين

العرض

* مقاسة قطرياً، يبلغ حجم شاشة Galaxy S21 Ultra 5G  6.8 بوصة في شكل مستطيل كامل و 6.6 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

الأبعاد:  75.6x165.1x8.9ملم

الوزن: 229 جرام (الموجات الملمترية)، 227 جرام (sub6)

الأبعاد والوزن

 [الكاميرا الأمامية]

40 ميجابكسل Phase Detection AF، ,F2.2 مجال رؤية 80 درجة ، 0.7  ميكرومتر

[الكاميرا الخلفية]

كاميرا رباعية

فائقة الاتساع: 12 ميجا بكسل ثنائي البكسل AF ، مجال رؤية 120 درجة، F2.2 ، 1.4 ميكرومتر

زاوية عريضة: 108 ميجابكسل Phase Detection AF، مجال رؤية 83 درجة، OIS ، F1.8 ، 0.8 ميكرومتر

كاميرا تيلي فوتو 1: 108 ميجابكسل ثنائي البكسل AF،

بصري 3 أضعاف، مجال رؤية 35 درجة ، OIS ، F2.4 ، 1.22 ميكرومتر

كاميرا تيلي فوتو2 : 108 ميجابكسل ثنائي البكسل AF،

بصري 10 أضعاف، مجال رؤية 10 درجة ، OIS ، F4:9 ، 1.22 ميكرومتر

تكبير حتى 100 ضعف

جهاز استشعار التركيز التلقائي بالليزر

الكاميرا

* تتضمن ميزة 100X Space Zoom  تقريب بصري بمعدل 10 أضعاف وتزداد إلى تقريب فائق الدقة بمعدل 100 ضعف. وتشتمل ميزة Super Resolution Zoom على تقريب رقمي، مما قد يتسبب في تدهور الصورة.

معالج ثماني النواة 5 نانومتر 64 بت

2.9 جيجا هرتز (السرعة القصوى للساعة) + 2.8 جيجا هرتز + 2.2 جيجا هرتز

المعالج

معالج ثماني النواة 5 نانومتر 64 بت

2.8 جيجا هرتز (أقصى سرعة للساعة) + 2.4 جيجا هرتز + 1.8 جيجا هرتز

* قد تختلف باختلاف السوق وشركة الاتصال

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت

* قد يختلف مدى توفر مساحة التخزين باختلاف البلد أو الطراز أو شركة الاتصالات. قد يختلف توفر مساحة التخزين الفعلية وفقًا للبرامج المثبتة مسبقًا وبحسب الدولة والطراز وحجم الملف وتنسيقه.

5000 مللي أمبير في الساعة (نموذجي)

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960. السعة المقدرة (كحد أدنى) هي 4855 مللي أمبير في الساعة بالنسبة لهاتف Galaxy S21 Ultra. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

سرعات شحن لاسلكية محسنة مع الشحن اللاسلكي السريع 2.0

شحن USB PD 3.0 (PPS) معتمد للشحن السريع للشحن السلكي (متوافق مع معايير AFC و QC2.0)

* شحن لاسلكي معتمد من WPC

* ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً

الشحن

* الشحن اللاسلكي السريع 2.0 متوفر حالياً مع حامل الشاحن اللاسلكي، الشاحن اللاسلكي الثنائي، والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 10 واط أو أكثر. تباع منفصلة. وقد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. يتطلب الشاحن اللاسلكي توصيل الطاقة. نوصي باستخدام كبل الشحن و / أو محول السفر داخل العلبة لأن استخدام ملحقات الطرف الثالث قد تتسبب في تلف حامل الشاحن اللاسلكي ولوحة الشاحن اللاسلكي الثنائي أو انخفاض سرعة الشحن.

تقتصر ميزة الشحن السريع لاسلكياً على هواتف سامسوج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى مع الشحن اللاسلكي Qi، مثل  Galaxy S21, 21+, S21 Ultra وGalaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra و Galaxy S20 و +S20 و S20 Ultra و Z Flip و Note10 و +Note10 و S10e و S10 و +S10 ،  Foldو S9 و S9+ و S8 و +S8 و S8 Active و S7 و S7 edge و S7 Active و S6 و S6 edge و S6 Active و S6 edge+ و Note9 و Note8 و Note FE و Note5 والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds Live و Galaxy Watch3 و Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch و Galaxy Buds. إذا كانت طاقة البطارية أقل من 30٪، فقد لا تعمل ميزة PowerShare اللاسلكية. قد لا يعمل مع بعض الملحقات أو ملحقات وقاية الهاتف أو أجهزة العلامات التجارية الأخرى أو بعض الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج. قد يؤثر على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك.

أندرويد 11

نظام التشغيل

تقنية الجيل الخامس[5G]  غير مستقلة (NSA، ومستقل (SA) ، Sub6 / mmWave

تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E

[النطاق العريض الفائق]

* قد تختلف السرعة الفعلية وفقاً للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

* يتطلب اتصال مثالي بشبكة الجيل الخامس 5G. قد تختلف السرعة الفعلية وفقاً للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

* يدعم النطاق العريض للغاية هاتفي  Galaxy S21+و S21 Ultra Galaxy .

* يتوفر دعم تقنية Wi-Fi 6E في هاتف S21 Ultra.

التواصل قريب المدى والنقل المغناطيسي الآمن

* متوفر في أسواق مختارة. قد تختلف حلول الدفع والميزات المتاحة وفقًا للسوق وشركة الاتصالات ومقدمي الخدمات.

مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية ، مقياس التسارع ، بارومتر ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي ، مستشعر هول، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء المحيط

المستشعرات

القفل: النمط، PIN ، كلمة المرور

نمط القفل البيومتري: بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، التعرف على الوجه

التوثيق

[تشغيل الصوت عالي الجودة]

دعم UHQ 32 بت و DSD64 / 128

PCM: حتى 32 بت ، DSD: DSD64 / 128

* يمكن تقييد تشغيل DSD64 و DSD128 اعتماداُ على تنسيق الملف.

(تنسيق تشغيل الصوت)

MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA, APE, DSF, DFF

 [بلوتوث]

الصوت المزدوج

* قد يظهر الجهازان المتصلان اختلافاً طفيفاً في الصوت.

برنامج ترميز قابل للتوسع: اتصال Bluetooth محسّن تحت تداخل تردد الراديو المحيط.

* متوفر فقط لبعض الأجهزة التي تصنعها سامسونج مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live و Galaxy Buds

[التسجيل]

تم تحسين جودة التسجيل باستخدام ميكروفون AOP العالي الذي يقلل من التشويه في البيئات الصاخبة.

* AOP: نقطة التحميل الزائد الصوتي

الصوت

(تنسيق تشغيل الفيديو)

MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM

[اتصال تلفزيون]

لاسلكي: عرض ذكي (انعكاس الشاشة 1080 بكسل بسرعة 30 إطاراً في الثانية)

سلكي: يدعم DisplayPort عبر USB من النوع C. يدعم الفيديو عند الاتصال عبر محول HDMI. (DisplayPort 4K UHD بمعدل 60 إطاراَ في الثانية)

الفيديو

 يعتمد IP68 على ظروف الاختبار للغمر في ما يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. ينصح بشطفه وتجفيفه إذا كان رطباً. لا ينصح للشاطئ أو حمام السباحة.

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21 و Galaxy S21+، يرجى زيارة:

https://www.samsungmobilepress.com,

news.samsung.com/galaxy

https://www.samsung.com/galaxy-s21.

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21 Ultra، يرجى زيارة:

www.samsung.com/galaxy-s21-ultra.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 

[1] يُباع قلم S Pen بشكل منفصل

2 تم تحديد قياسات العرض بشكل انحرافي، ستكون مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

[3]  مقارنة بهاتف  S20 Ultra

[4] مقارنة بهاتف  S20 Ultra

[5]  يتم إيقاف ت­شغيل ميزة "" Eye Comfort Shield  قياسياً، ويجب تشغيله عبر الإعدادات. منحت SGS ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاعتماد، سلسلة Galaxy S21 شهادة العناية بالعيون استنادًا إلى قدرتها على الحد بشكل كبير من الآثار الضارة للضوء الأزرق على العين. يمكن العثور على هذه الشهادة على  www.sgs.com

[6] مقارنة بهاتف Galaxy S20 Ultra

[7] كاميرا متسعة فقط

[8]  يُباع قلم S Pen بشكل منفصل.

[9] يتطلب موجه Wi-Fi 6E

[10]  مقارنة بشبكة Wi-Fi 6

[11]  مقارنة بشبكة Wi-Fi 6

[12]    متوافق مع طرازات سيارات 2022 مختارة في المستقبل.

[13] تعمل ميزة Finder المدعومة بالواقع المعزز على توصيل الأجهزة التي تدعم تقنية النطاق العريض للغاية (UWB). UWB مدعوم في هواتف Galaxy S21 Ultra  و Galaxy S21Galaxy Note20 Ultra و Galaxy Z Fold2

[14] Android Auto  علامة تجارية لشركة جوجل

[15] تباع بشكل منفصل

[16] مقارنة بهاتف Galaxy S20  

[17]  شاحن غير مدرج ؛ استخدم فقط أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من سامسونج ؛ لا تستخدم أي أجهزة شحن أو كبلات بالية أو تالفة ؛ قد يتسبب الشاحن أو الكابل غير المتوافق في حدوث إصابات خطيرة أو تلف الجهاز.

[18]  استنادًا إلى متوسط ​​عمر البطارية في ظل ظروف الاستخدام النموذجية. متوسط ​​الأداء المتوقع بناءً على الاستخدام النموذجي. يعتمد عمر البطارية الفعلي على عوامل متعددة مثل الشبكة والميزات المحددة وتكرار المكالمات والصوت والبيانات وأنماط استخدام التطبيقات الأخرى، قد تختلف النتائج.

[19] تعمل ميزة المشاركة الخاصة بين هواتف Galaxy الذكية التي تعمل بنظام Android P أو أحدث. يشترط تنزيل التطبيق لإرسال / تلقي رابط المشاركة الخاصة

[20] قد يختلف التوفر حسب السوق.