سيارة فارهة من لينكولن لحماية الشخصيات الـ VIP

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
سيارة فارهة من لينكولن لحماية الشخصيات الـ VIP
مقالات ذات صلة
"جنرال موتورز" تستدعي 70 ألف سيارة بسب هذه المشكلة
تعرفوا على أول سيارة كهربائية فاخرة مزودة باتصال 5G
سيارة تغير شكلها وتتحول إلى طائرة خلال 3 دقائق فقط

أعلنت شركة Inkas الكندية المتخصصة في تعديل وتصفيح السيارات عن قيامها بتطوير نسخ جديدة من سيارة لينكولن الفارهة Lincoln Navigator، والتي ستكون مخصصة لحماية الشخصيات الـ VIP أو المهمة للغاية.

نسخة معدلة من Lincoln Navigator لحماية الشخصيات المهمة

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن النماذج الجديدة من سيارة لينكولن سيتم تعديلها بطريقة خاصة، حيث ستُزود بتصفيح معدني وزجاج متين، للتوفير للسائق والركاب الحماية من طلقات البنادق الآلية والمسدسات وكذلك من شظايا القنابل اليدوية.

ولأن هذه السيارة المُعدلة ستكون مخصصة لحماية الشخصيات المهمة والمعروفة، فقد تم الحرص على تصميم قمرتها بطريقة غاية في الأناقة والفخامة، وتم تزيينها بالجلد الطبيعي والكروم وعناصر من الخشب.

مواصفات ومزايا سيارة Lincoln Navigator

وإلى جانب هذا، فإن قمرة هذه النسخة من سيارة Lincoln Navigator ستكون مزودة بمقاعد مريحة والتي تضم ميزة التدليك، بالإضافة إلى وجود شاشات تعمل باللمس أمام كل راكب، والتي تتيح له مشاهدة ما يرغب فيه من أفلام أو محطات تليفزيونية، وكذلك التحكم بأنظمة التكييف والمالتيميديا والإضاءة الداخلية.

سيارة فارهة من لينكولن لحماية الشخصيات الـ VIP

وستأتي هذه السيارة بمحركات توربينية ذات 6 أسطوانات وسعة 3.5 لتر وعزم 450 حصاناً، بالإضافة إلى أنه تم تزويدها بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 10 مراحل، من أجل ضمان تحركها بقوة ورشاقة.

سعر سيارة Lincoln Navigator

وأشارت التقارير إلى أنه من المقرر أن يتم طرح هذه النسخ من سيارة لينكولن المدرعة الفارهة بحلول النصف الثاني من عام 2020 الجاري، بسعر يبدأ بـ 150 ألف دولار، على حسب المميزات والمواصفات التي ستأتي بها.