شاهد..الإعلامي حمود الفايز يُهدي زوجته سيارة فارهة في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
شاهد..الإعلامي حمود الفايز يُهدي زوجته سيارة فارهة في عيد ميلادها

أهدى الإعلامي السعودي الشهير حمود الفايز زوجته الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان سيارة فارهة دفع رباعي مرسيدس G65، بمناسبة عيد ميلادها، وهي الهدية التي لم تكن تتوقعها الصبان وعبرت عن سعادتها الشديدة بها.

سيارة فارهة هدية عيد ميلاد رؤى الصبان

يُذكر أن عيد ميلاد رؤى الصبان يأتي في يوم 26 من شهر يونيو الجاري. نشرت الصبان من خلال حسابها على موقع سناب شات مقطع مُصور لها، قام بتصويره حمود الفايز أثناء فتحها الباب ورؤية السيارة الهدية، وتوثيق لحظة مُفاجأة الفنانة الإماراتية بالسيارة.

عبرت الصبان عن سعادتها وقالت خلال المقطع المُصوّر الذي قامت بمُشاركته: "أنا أول مرة أحس إني راح يغمى عليا من المفاجأة كنت راح أنسدح في الأرض، انسدحت أريدي..ماني  مصدقة.. ما توقعت هذا.. من زمن  من قد إيش وأنا بحلم فيها.. جميلة تجنن".

زواج حمود الفايز ورؤى الصبان

يُذكر أنه في شهر فبراير عام 2018 أُقيم حفل زفاف الإعلامي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان، في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي. وهو الحفل الذي حضره العديد من الوجوه الإعلامية والفنية، إلى جانب الأهل والأصدقاء.

يُذكر أيضاً أن قصر الطويق للمناسبات في الرياض كان قد شهد مراسم عقد قران الثنائي، بينما أقامت والدة العروس حينها حفل حنة لابنتها على الطريقة المغربية، لأن الصبان من أمّ مغربية وأب أردني وتحمل الجنسية الإماراتية.

حمود الفايز ومسيرته المهنية

حمود الفايز هو شاعر ومُقدّم برامج تلفزيوني، بدأ مشواره المهني في عام 2001، من خلال النشر في المجلات الشعرية، ثم قدّم في التلفزيون السعودي برنامج صباح السعودية، ثم تنقّل بعد ذلك بين الكثير من المحطات التلفزيونية.

أجرى الفايز العديد من المقابلات المهمة مع وزراء عرب وسعوديين وأمراء ومسؤولين سعوديين، بالإضافة لسفراء عدد من الدول الأوربية والعربية المقيمين في الرياض.

يهتم حمود الفايز بالأفلام الوثائقية، ويقوم بإخراجها وإنتاجها بنفسه، من هذه الأفلام فيلم "الدرعية التاريخية" وفيلم "أشيقر" وفيلم "المصمك".

رؤى الصبان ومسيرتها المهنية

رؤى الصبان مذيعة وممثلة إماراتية قدّمت العديد من البرامج التلفزيونية وشاركت في التمثيل بمسلسلات خليجية وعربية وكان لها ظهور مُلفت ومميز.

تعمل الصبان كمذيعة في قناة دبي، وقدّمت الكثير من البرامج خلال السنوات التي عملت خلالها في مجال الإعلام. تُعتبر انطلاقة الصبان رؤى الحقيقية بعد تقديمها لبرنامج "السحب الكبير" والذي استمرت بتقديمه لمُدة سنتين خلال مهرجان دبي للتسوق، وكان هذا أول برنامج تُقدّمه الصبان على الهواء مباشرة.

في عام 2011 نقلت الصبان أحداث مهرجان دبي السينمائي، وكان ذلك على شاشة سما دبي، أما عن المسلسلات التي شاركت فيها الصبان فمنها: مسلسل "غافة" و"ظلال الماضي" وفي "ما نتفق" و"ديمة"، كما شاركت في الجزء الرابع من المسلسل السوري "صبايا" في عام 2013.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة