شابان سعوديان يدعوان «عموري» لحفل زفاف.. واللاعب يعتذر

  • بواسطة: الإمارات اليوم تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2015
شابان سعوديان يدعوان «عموري» لحفل زفاف.. واللاعب يعتذر

حضر الشابان السعوديان صالح وأحمد إلى استاد آل مكتوم في نادي النصر، أول من امس، لتوجيه دعوة خاصة إلى نجم العين والمنتخب الوطني، عمر عبدالرحمن، لحضور حفل زفاف أحد أقارب الأول، والمشاركة في افتتاح دورة نادي القادسية الدولية، بيد أن «عموري» اعتذر عن عدم تلبية الدعوة في ظل ارتباطاته الحالية، سواء مع العين، أو المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة تيمور الشرقية في تصفيات كأس العالم «روسيا 2018».

واضطر المشجعان السعوديان إلى الانتظار أمام الباب المخصص لخروج اللاعبين لمقابلة «عموري» الذي رحب بهما، واعتذر عن عدم قبول الدعوة، ولكنه قدم لهما قميص نادي العين الذي يحمل توقيعه.

وأكد صالح أنها المرة السادسة التي يحضر فيها مباراة للعين الموسم الحالي، حباً وتقديراً للنجم الكبير، عمر عبدالرحمن، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «تعرفت على عموري من خلال كرة القدم، وتحديداً بعد (خليجي 22)، وصار بيننا تواصل في أكثر مناسبة، سواء في الإمارات أو السعودية، وأحرص على استغلال أي فرصة من أجل الحضور إلى هنا لتشجيع ودعم عموري في المباريات».

وأضاف «أنا عاشق لهذا اللاعب الكبير، الذي يذكرني بنجم كولومبيا السابق فالديراما، لذلك ارتبطت به على صعيد كرة القدم، وأيضاً على الصعيد الشخصي، بعدما لمست منه تواضعاً بلا حدود، فاللاعب يحرص على استقبالي أنا وصديقي أحمد، كلما نحضر إلى العين، ويوجه لنا الدعوة لتناول الغداء أو العشاء سوياً».

وتابع «حلمي الآن أن أرى عموري يتوج بالكرة الذهبية في آسيا، ومن الظلم ألا يتم اختياره لنيل الجائزة هذا العام، تقديراً لما قدمه، سواء مع الأبيض أو العين».

وعن ردة فعله بعد اعتذار عموري عن عدم تلبية الدعوة، قال: «أقدر ظروف اللاعب، وكنت أتوقع اعتذاره، لكن ما كان يجب أن تكون لدينا مناسبة ولا ندعو فيها هذا النجم الكبير، لأننا بالتأكيد كنا سنسعد بوجوده، وقد وعدنا عموري بتلبية الزيارة في مناسبات أخرى، يكون فيها من دون ارتباط مع كرة القدم».

من جهته، قال «عموري» لـ«الإمارات اليوم» إنه «اعتذر عن عدم تلبية الدعوة لارتباطاته الحالية». وعن مباراة النصر، قال إن عامل الإرهاق أثر سلباً في مردود اللاعبين، خصوصاً في الشوط الأول. وأوضح: «نعتذر لجمهور النادي، اللاعبون كانوا مجهدين للغاية، هذا ليس عذراً، لكنه حقيقة ظهرت على أرض الملعب».


المصدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة