مدرب اليابان يواسي لاعبيه ويعتذر للجمهور بعد توديع كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
مدرب اليابان يواسي لاعبيه ويعتذر للجمهور بعد توديع كأس العالم 2022

رغم الخسارة التي تعرض لها المنتخب الياباني أمام نظيره الكرواتي في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022، إلا أن مدرب محاربو الساموراي هاجيمي مورياسو، نال إشادة رواد السوشيال ميديا على تصرفاته في نهاية المباراة.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد قام المدرب الياباني بمواساة لاعبي فريقه وإظهار دعمه لهم، بعد الأداء القوي الذي قدموه في البطولة، وخسارتهم الحزينة أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح بنتيجة 3- 1، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بنتيجة 1- 1.

كما حرص هاجيمي مورياسو إلى الذهاب أمام الجمهور بعد نهاية المباراة، ليقدم لهم اعتذاره عن الخروج من مونديال 2022، حيث انحنى أمامهم لمدة دقيقة تقريباً، وهي اللقطة التي نالت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مدرب اليابان يواسي لاعبيه ويعتذر للجمهور بعد توديع كأس العالم 2022

ومع أن منتخب اليابان ظهر بشكل جيد في مباريات مونديال قطر، إلا أنه فشل في تخطي دور الـ 16 في بطولة كأس العالم، للمرة الرابعة من أصل 7 مشاركات له في المنافسة العالمية.

حيث ذكرت التقارير أن المنتخب الياباني ودع مونديال 2022 بعد هزيمته أمام نظيره التركي بنتيجة 0- 1، وخسر في مونديال 2010 أمام منتخب باراغواي بركلات الترجيح، كما ودع محاربو الساموراي مونديال 2018 بعد الخسارة أمام المنتخب البلجيكي بنتيجة 2- 3.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة