المغرب: وفاة لاعب شاب بسكتة قلبية مفاجئة على أرض الملعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
المغرب: وفاة لاعب شاب بسكتة قلبية مفاجئة على أرض الملعب

كشفت وسائل إعلام محلية أن أحد لاعبي أندية الشباب الرياضية في المغرب، قد لقي حتفه بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، والتي أودت بحياته.

صدمة في المغرب بعد وفاة لاعب شاب بسكتة قلبية مفاجئة على أرض الملعب

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن اللاعب المتوفى كان لاعباً شاباً يلعب ضمن صفوف فريق الشباب في نادي الرجاء الرياضي.

وفيما لم تكشف التقارير اسم اللاعب المتوفى أو عمره، فقد اكتفت بالإشارة إلى أن اللاعب الراحل كان يتمتع بصحة جيدة، وأنه كان يلعب بشكل عادي، قبل أن يسقط على أرض الملعب فجأة متوفياً، إثر إصابته بأزمة قلبية.

وبعد انتشار خبر وفاة لاعب كرة القدم الشاب في المغرب، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم تعازيهم الحارة لأسرة اللاعب الفقيد، وإلى نادي الرجاء الرياضي بكل طاقمه، معربين عن حزنهم من سماع هذا النبأ الأليم.

ولفتت التقارير إلى أن وفاة اللاعب الشاب في المغرب ليست أول حالة وفاة مفاجئة تشهدها ملاعب الكرة العربية والعالمية خلال الفترة الماضية، موضحة أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت وفاة مدرباً و4 لاعبين، 3 منهم من دول عربية.

فخلال شهر ديسمبر الجاري، أصيب الشارع الرياضي المصري بحالة من الصدمة، عقب الوفاة المفاجئة للاعب المصري المعتزل أدهم السلحدار، نجم فريق الإسماعيلي السابق والمدير الفني لفريق المجد السكندري، والذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، عقب نجاح فريقه في تسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة من مباراة جمعته مع فريق الزرقا، في دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم.

ويوم السبت الماضي، توفي سفيان لوكار، قائد فريق مولودية سعيد الجزائري، فجأة على أرض الملعب، بعد إصابته بأزمة قلبية، وذلك خلال مباراة جمعت بين فريقه ضد فريق جمعية وهران. ورغم المحاولات التي بذلها الطاقم الطبي من أجل إنعاش قلبه، إلا أنها لم تُكلل بنجاح، ليفارق لوكار الحياة.

وشهدت الفترة الماضية أيضاً وفاة توفيق رمزي، حارس مرمى نادي تورنادو الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإندونيسي لكرة القدم، والذي رحل عن عالمنا قبل أيام قليلة، خلال مباراة جمعت فريقه مع فريق فاجانا، وذلك بعد اصطدامه بأحد لاعبي الخصم.

كما توفي مخلد الرقادي، لاعب نادي مسقط العماني، أثناء إجرائه عملية الإحماء قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام فريق السويق في الدوري المحلي، حيث كان اللاعب الراحل يبلغ من العمر 29 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة