وفاة اللاعب السعودي يوسف السالم

إليكم معلومات عن اللاعب السعودي الراحل يوسف السالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
وفاة اللاعب السعودي يوسف السالم

أعلن نادي الجبيل السعودي، اليوم الأحد، عن وفاة لاعبه يوسف السالم، عن عمر ناهز 38 عاماً، بعد معاناة مع المرض.

إليكم معلومات عن اللاعب السعودي الراحل يوسف السالم

وقال الحساب الرسمي لنادي الجبيل في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي الجبيل يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب الجبيل يوسف السالم.. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته."

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد عانى يوسف السالم من وعكة صحية قبل عدة أسابيع، ودخل على إثرها إلى المستشفى، حيث تلقى هناك علاجاً مكثفاً، على أمل تعافيه والعودة مجدداً إلى ملاعب الكرة.

والراحل يوسف السالم يعد أحد أبرز اللاعبين في كرة القدم السعودية، ومثل العديد من الفرق الكبرى في الدوري السعودي، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2004 مع فريق القادسية، واستمر معه حتى عام 2008، لينتقل بعدها إلى نادي الشباب ومنه إلى الاتفاق، ثم لعب في صفوف نادي الهلال بين عامي 2013- 2016.

وبعد ذلك عاد السالم إلى نادي الاتفاق، واستمر معه لمدة 3 سنوات، وانتقل بعدها إلى الجبيل ثم الثقبة، ثم عاد إلى الجبيل مجدداً في عام 2021، واستمر في صفوفه حتى وفاته.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الراحل شارك في 139 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 45 هدفاً، وساهم في صنع 8 أخرى بتمريرات حاسمة، كما أنه شارك في دوري أبطال آسيا، وخاض فيه 21 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف.

أما على المستوى الدولي، فقد مثل يوسف السالم منتخب بلاده في 5 مباريات، سجل خلالها هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة