شاهد الشيخ محمد بن راشد يفاجئ رواد أحد المقاهي في دبي: وهذا رد فعلهم

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
شاهد الشيخ محمد بن راشد يفاجئ رواد أحد المقاهي في دبي: وهذا رد فعلهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطيف يظهر فيه حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والذي حرص على عمل مفاجأة لرواد أحد المقاهي الشهيرة في دبي قبل أيام معدودة من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وهو ما اعتبره البعض احتفال بالعيد.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الفيديو تم تصويره بأحد الهواتف الجوالة حيث دخل الشيخ محمد برفقة مجموعة من الرجال وكانوا جميعاً يرتدون الكمامات وفقاً لقواعد الأمن والسلامة للوقاية من فيروس كورونا.

إلا أن رواد المقهى قاموا من أماكنهم بهدف التقاط صور مع الشيخ محمد وهو ما حرص على مشاركتهم إياه دون أن تظهر عليه أي علامات للقلق أو الضيق على الرغم من انشغاله.

الشيخ محمد بن راشد كان مشغول خلال الفيديو بالحديث مع أحد المرافقين إلا أنه حرص على الاختلاط بالمتواجدين في المقهى قدر الإمكان والتقاط الصور التذكارية معهم.

محمد بن راشد العيد 

الجدير بالذكر أن الحياة في دبي بدأت في العودة إلى طبيعتها بشكل تدريجي وهذا ما ينعكس بوضوح على عدد المتواجدين داخل المقهى والذي كان ممتلئ بالزوار عن آخره.

حاكم دبي الشيخ محمد يحرص دائماً على التواجد في أماكن عامة والتحدث مع العامة بشكل طبيعي، حيث يكرر ظهوره في المولات والمقاهي العامة بين الوقت والآخر سواء كان وحده أو برفقة مجموعة من الأشخاص بخاصة وأنه يحظى بشعبية واسعة بفضل طريقة تعامله اللطيف مع الجميع وما يقدمه من مبادرات للأطفال والشباب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا