الشيخ محمد بن راشد يودع إكسبو 2020 دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
الشيخ محمد بن راشد يودع إكسبو 2020 دبي

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كلمات عن معرض إكسبو 2020 دبي بعد اختتام فعالياته.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "182 يوماً.. 192 دولة.. ملايين الزوار.. وداعاً إكسبو".

وأضاف "جمعنا العالم في أكبر حدث.. وفي أصعب وقت يمر على البشرية.. ضمن أجمل دورة من دورات إكسبو في تاريخه.. وعدنا وأوفينا.. نقول ما نفعل.. ونفعل ما نقول.. وقادما أعظم بإذن الله".

الشيخ محمد بن راشد يودع إكسبو 2020 دبي

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد قال في ختام إكسبو 2020 إن الإمارات تمكنت من أن تظهر للعالم صورة مختلفة عن الإبداع واستطاعت أن تلامس عقول وقلوب جميع فئات المجتمع.

وتابع الشيخ محمد بن راشد حديثه قائلاً إن تنظيم إكسبو 2020 أثبت قدرة أبناء الإمارات على مواجهة الصعاب والتحديات.

وجاء ذلك من خلال كلمة مسجلة وجهها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى الحفل الختامي في إكسبو 2020 دبي.

فيما تضمنت الكلمة كذلك أن دولة الإمارات ستبقى دائماً بمثابة المركز لتواصل العقول وصنع المستقبل وذلك من خلال حكومة استثنائية يقودها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأردف الشيخ محمد بن راشد قائلا "في كل لحظة من لحظات هذه الرحلة عكسنا قيم أهل الإمارات من محبة وضيافة، اليوم ليس نهاية إكسبو 2020 وإنما بداية جديدة".

وأتم بقوله "ستبقى الإمارات ودبي إن شاء الله في تألقها و قوتها وفي قدرتها على تواصل العقول، وصنع المستقبل، بهذه الحكومة الاستثنائية وقيادة أخي محمد بن زايد".

كما شهد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية الحفل الختامي لإكسبو 2020 دبي والذي أقيم مساء اليوم الخميس في ساحة الوصل.

وأسدلت دبي الختام على معرض إكسبو 2020 اليوم الخميس على أن تستضيف مدينة أوساكا اليابانية معرض إكسبو في دورته المقبلة.

الجدير بالذكر أن معرض إكسبو 2020 دبي انطلقت في الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي بمشاركة أكثر من 190 دولة حول العالم.

كما شارك في الحدث العالمي العديد من المنظمات والهيئات والمؤسسات الدولية بالإضافة إلى الشركات المحلية والعالمية والعديد من الهيئات الأكاديمية وذلك ضمن أكبر دورة لأضخم معرض في العالم والذي يعتبر الأكثر عراقة في التاريخ والأكثر شمولاً من ناحية المحتوى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة